إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

ينهي حياة شقيقه بـ5 طعنات لخلاف على 300 جنيه!

الخميس 01 نوفمبر 2018
09:01 PM بتوقيت السعودية

أقدم شاب يدعى محمود، على قتل أخيه المدعو صبري، موجها له خمس طعنات متتالية، بسبب خلاف حول سداد الضحية 300 جنيه، أخذها من القاتل على سبيل السلف، لكنه تعثر في سدادها.

إعلان

وتعود تفاصيل الواقعة إلى منتصف ليل الأحد الماضي، عندما استيقظ أهالي منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، على أصوات صراخ، ليجدوا أمّ القتيل وهي امرأة ستينية، تستغيث في محاولة بائسة لإنقاذ ابنها، إلا أنه فارق الحياة، خاصة أن شقيقه القاتل منع الجميع من التدخل، ووقف أمام باب المنزل مشعلًا سيجارة كأن شيئا لم يكن.

ويروي أحد الجيران، أنه قبل الحادث بـ5 دقائق، طرق باب شقة المجني عليه، الساكن معه في العقار نفسه، بعدما سمع أصوات صياح بين الشقيقين، وقال لي المجني عليه: “أنا آسف أصلنا بنحاسب بعض”، وذلك وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وأضاف الجار: “عاد الصياح بين الشقيقين، لفترة قصيرة، ثم ساد الصمت فجأة، ليتعالى صراخ الأم قائلة: “عايزة بصلة أفوق بيها ابني”، ليصعد الجيران إلى المنزل، ليجدوا صبري ملقى على الأرض غارقا في دمه، وشقيقه يمنعهم من التدخل لإنقاذه، ووقف يدخن سيجارة ببرود، فاتصلنا، بالإسعاف والشرطة”.

وتابع الجار: “كان ماشي بيشرب سيجارة كأنه معملش حاجة، وبعد كده اختفى”، مضيفا أن الأم قالت إن صبري أخذ من أخيه محمود 300 جنيه، ولم يعدها إليه.

وأضافت الأم، بحسب ما قاله الجار: “طالب محمود شقيقه بالمبلغ، لكن صبري لم يكن معه المبلغ، فأخرجت 50 جنيها، وحاولت إعطاءها لمحمود، لكنه رفض وهجم على شقيقه ووجه له 5 طعنات بسكين فقتله”.

وأوضح “محمد.م”، وهو من الجيران أيضا، أن ابن عم المتهم، حضر في اليوم التالي للواقعة، وعند علمه بهروب محمود بعد قتل شقيقه، ذهب إلى الشرطة ودلهم على المكان الذي من المحتمل أن يكون مختبئا به، وبمداهمة المكان المشار إليه، تم بالفعل ضبط المتهم، وإحالته إلى النيابة العامة، التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

بيت McKamey Manor الأكثر رعبا في العالم

شاهد أيضاً:

الخميس 01 نوفمبر 2018
09:01 PM بتوقيت السعودية