إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

يناسب مذاقك ويعدل مزاجك.. اختراع “شاهي” جديد من “العرفج”

الأحد 19 مايو 2019
01:56 PM بتوقيت السعودية

كتب عامل المعرفة، أحمد عبد الرحمن العرفج، في مقالته اليوم في موقع “المدينة”، عن اختراعه الجديد لمنتج من منتجات الشاهي، مؤكدًا أنه حاول تسجيله في براءة الاختراع، لكنه للأسف لم يوفق في ذلك دون أن يذكر الأسباب.

وتحدث “العرفج” عن أن الإنسان مخترع بطبعه ومفكر بفطرته، وهو ليس استثناءً، فهو أيضًا ينطبق عليه ما ينطبق على البشر من تفكير وإبداع واختراع، واختراعه الأخير نابع عن حبه وشغفه الشديد للشاهي.

وأوضح عامل المعرفة، أنه من أولئك القوم الذين يقبلون ويحتسون ويرتشفون أكواب الشاهي يوميا، في الحضر قبل السفر، وهذه العلاقة الوطيدة بينه وبين الشاهي هي التي أوصلته إلى اختراعه الذي يُسهل لعشاق الشاي طريقة تناوله.

ما هو الاختراع؟

ببساطة هو اختراع كيس شاهي يكون بداخله السكر بكل أنواعه “البني، والدايت، ومكعبات العسل”، وأيضًا بدرجات، بحيث يبدأ من نصف ملعقة، ثم ملعقة وينتهي بملعقتين، أما مذاقات الشاهي فهي أيضًا مختلفة منها النعناع فيكون نعناعًا منزوع السكر ثم نعناعًا مصحوبًا بالسكر، وقد يكون الشاهي بالنعناع المغربي أو الحساوي أو بنكهة الحبق، والعترة، والورد.

بعد نجاح الفكرة السابقة، قد تتطور ليستبدل النعناع بمذاقات أخرى، مثل البن أو الهيل، وكل واحد من هذه الأكياس تكون متدرجة في كميات السكر.

وأكد “العرفج” أن هذا الاختراع بلا شك سيجعل الحياة أفضل، فما عليك سوى غلي الماء ثم رمي كيس الشاي الذي يناسب مذاقك ويعدل مزاجك.

واختتم عامل المعرفة مقالته بقوله: “هذا اختراعي ولن أسمح لأي جهة بأن تستخدمه، إلا بعد شراء براءة اختراع مني”، مضيفا: “كما تعلمون أني يتيم وأخذ هذا الاختراع دون مقابل فيه قهر لي، وقال الله سبحانه وتعالى (فأما اليتيم فلا تقهر)”.

“العرفج” يدشن حملة لمكافحة الأخبار السلبية.. ويفسر سبب انتشارها على “السوشيال ميديا”

العرفج: يجب أن نحارب الأفكار السلبية والسيئة لثلاثة أسباب رئيسية

شاهد أيضاً:

الأحد 19 مايو 2019
01:56 PM بتوقيت السعودية