القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الاتحاد الإسباني يفاجئ العالم بموعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

فاجأت رابطة الأندية الإسبانية، (اتحاد الكرة)، محبي وعشاق الليجا حول العالم بموعد غير معتاد لمباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد على ملعب “كامب نو” في الجولة العاشرة بالدوري.

وقال رئيس رابطة الأندية الإسبانية “خافيير تيباس”، الجمعة، خلال مقابلة تلفزيونية، إن مواجهة الديربي، بين الغريمين ستقام الأحد الموافق 28 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن رابطة الأندية حددت موعدا غير معتاد للكلاسيكو للمرة الثانية، حيث سبق أن أقيمت المباراة الأهم في العالم بنفس هذا الموعد في ذهاب الليجا، موسم 2016-2017، وانتهت حينها بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيكون عليه ضغط أكبر في اللقاء؛ لأنه سيخوض مباراتين قويتين قبل الصدام مع غريمه التقليدي ريال مدريد، الأولى ضد إشبيلية في الجولة 9 من الليجا، والثانية ضد إنتر ميلان في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهذه المباريات الثلاث سيخوضها الفريق في ظرف 7 أيام فقط.

ويعود سبب إقامة المباراة في توقيت مبكر؛ إلى الحصول على أكبر عدد من المشاهدين، باستهداف دول مثل: الصين، التي يكون هذا التوقيت مناسبا لمواطنيها.

[more_vid id=”UePsN6PrNjuW0URtyT7gg” title=”شاكيرا تخطف الأنظار في مباراة ريال مدريد وبرشلونة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر