القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

يسعى لمعرفة مزيد من النساء.. رجل أعمال يقاضي سلطات بلاده لرفضها تغيير عمره

يخوض رجل الأعمال الهولندي “إميل راتلباند”، معركة قضائية ضد السلطات في بلاده، لرفضها تغيير سنّه ليصبح 49 عاما، بدلا من 69 عاما.

وبحسب صحيفة “ميرور”، البريطانية، فإن رجل الأعمال المتقاعد، يرغب في تغيير عمره حتى يتمكن من العودة إلى عمله، والتعرف إلى المزيد من النساء.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”675950,675951,675952″]

وقال “راتلباند”، إنه إذا كان مسموحا للمتحولين جنسيا بتغيير نوعهم، فيجب السماح له بأن يحصل على عمر جديد، خاصة أنه يشعر فعليا بكونه أصغر عشرين عاما مما هو مسجل في صحفه الرسمية، كما أجرى فحوصات طبية أظهرت أن عمره البيولوجي 45 عاما.

ويقاضي رجل الأعمال، الخبير في المساعدة الذاتية، السلطات المحلية في بلاده، بعد رفضهما تعديل سنّه بالوثائق الرسمية، وتغيير تاريخ ميلاده من 11 مارس 1949، إلى 11 مارس 1969.

وقال “راتلباند”: “عندما أكون في التاسعة والستين من عمري، فأنا محدود، أما إذا كان عمري 49 سنة، فيمكنني شراء منزل جديد، وقيادة سيارة مختلفة، وستتاح أمامي الكثير من فرص العمل، كما أنني عندما أحاول التعرف إلى النساء، وأقول إن عمري 69 عاما، فإنني لا أتلقى ردا منهن”.

وأضاف أنه يتعرض للتمييز بسبب عمره، كما أنه يواجه مشكلات في المجتمع يوميا، وتغيير سنه سيكون جيدا لحكومة بلاده، لأنه سيتخلى عن معاشه حتى يبلغ سن التقاعد مرة أخرى.

وقال القاضي إنه متعاطف مع “راتيلباند”، لكن سيكون هناك الكثير من العقبات أمام السماح للناس بتغيير تواريخ ميلادهم، لأن ذلك يعني حذف جزء من حياتهم، ومن المتوقع أن تصدر المحكمة حكما مكتوبا في غضون أربعة أسابيع.

[more_vid id=”ABTWX906Y6qUkcJvzzdSxA” title=”بعد زواج دام 40 عامًا تريد الطلاق لشعورها بالملل والمحكمة ترفض” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر