القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

يتحدثن 5 لغات.. 114 متطوعة يقدمن الخدمات الإسعافية لزائرات بيت الله الحرام

سعيا لتقديم أفضل الخدمات إلى زوار بيت الله الحرام، تعمل 114 متطوعة يجدن التحدث بخمس لغات إلى جانب اللغة العربية، داخل الحرم المكي الشريف على مدار الساعة طيلة شهر رمضان لتقديم الخدمات الإسعافية للمعتمرات، وذلك تحت إشراف هيئة الهلال الأحمر السعودي.

وبحسب ما قاله المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة، عبدالعزيز بادومان، ونشرته صحيفة “سبق”، فإن المتطوعات السعوديات يعملن داخل الحرم المكي في شهر رمضان، إضافة إلى فريق التموين لتجهيز المواقع للطبيبات والممرضات داخل مصليات النساء.

وقالت رئيسة الفرق النسائية، هنا الشمراني، إن فريق المتطوعات يعمل في الفترة من بعد صلاة العصر إلى ما بعد التهجد في الليالي الوترية، ويجدن 5 لغات هي الكورية والفرنسية والتركية والأوردية والإنجليزية.

وأوضحت أن 98 % من المتطوعات من التخصصات الصحية، فمنهن طبيبات وممرضات وصيدلانيات وطالبات طب طوارئ من جميع المراحل الدراسية، وأتين من مختلف مناطق المملكة لمساعدة زوار بيت الله الحرام.

وأضافت أن المتطوعات البالغ عددهن 114 فتاة سعودية تم توزيعهن على 10 مواقع بالحرم المكي منذ بداية الشهر، ويرتدين سترات برتقالية ويقدمن الرعاية الإسعافية والتوعوية للمعتمرات، موضحة أنه تم اختيارهن من بين 500 متقدمة من مختلف مناطق المملكة.

[more_vid id=”NpqAAli9vQIXkvrRDo3Bw” title=”تطوعت بجسدها ليُقطع إلى 27 ألف قطعة وتكون “جثة رقمية خالدة”” autoplay=”1″]

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية “كاكست” المهندس عبدالله بن عامر السواحة، اليوم عن تدشين مركز الثورة الصناعية الرابعة بالشراكة
نفى مصدر مسؤول المزاعم التي وردت في بعض التقارير الصحفية، بشأن الادعاء باستخدام جهة في المملكة برنامج لمتابعة الاتصالات. وأضاف المصدر أن هذه الادعاءات
دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، المدينة الأمنية للقوات الخاصة لأمن الحج

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر