القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ياسمين رئيس ومروة ناجي في فيلم عالمي عن أم كلثوم

انضمت الفنانة ياسمين رئيس والمطربة مروة ناجي لبطولة فيلم عالمي روائي طويل  عن كوكب الشرق أم كلثوم بعنوان “looking for .om kalthoum”

وتقدم المطربة مروة ناجي الأداء الصوتي لأم كلثوم من خلال أحداث الفيلم، بالإضافة إلى أربع أغاني من أهم ما قدمت كوكب الشرق أم كلثوم في حقبات زمنية مختلفة من تاريخها الفني.

ياسمين رئيس ياسمين رئيس ياسمين رئيس ياسمين رئيس

وسُجّلت أغاني الفيلم في مصر، بمشاركة مهندس الصوت محمد صقر، ومؤلف الموسيقى التصويرية للفيلم التونسي “أمين بوحافة”.

وفيلم “looking for om kalthoum” من إخراج المخرجة  شيرين نشأت الحاصلة على عدة جوائز عالمية منها جائزة “الأسد الفضي” من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، والفيلم من إنتاج ألماني نمساوي لشركة “razor brlin “.

ويعد فيلم “هيبتا – المحاضرة الأخيرة” أخر أعمال ياسمين رئيس، الذي شاركها بطولته ماجد الكدواني، وعمرو يوسف، وأحمد داود، ودينا الشربيني، وأحمد مالك، وجميلة عوض، والطفلين عبد الله عزمي، ولينا بن حمان، وهو مقتبس عن رواية بنفس الاسم من تأليف محمد صادق، وسيناريو وائل حمدي، وإخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، وفيه يقرر الدكتور شكري مختار اختصاصي علم النفس أن يقدم محاضرة أخيرة قبل رحيله عن عالمنا، ويقوم من خلال محاضرته الأخيرة بالإجابة على واحد من أهم الأسئلة المركزية، وهو كيفية حدوث الحب حيث يشرح خلال محاضرته المراحل السبع للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر