القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ياباني باكيا بالروضة الشريفة: «من المنن العظيمة»

بعد أن نشأ في بيئة بعيدة عن الدين الإسلامي، أكرمه الله وأنعمه بتذوق طعم حلاوة الإيمان، ليسافر بعدها إلى المملكة العربية السعودية لزيارة بيت رسول الله وأداء العمرة.

“يوشينو سان”، شاب ياباني، يعمل مهندس كمبيوتر، حضر إلى المملكة ضمن المجموعة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للعمرة والزيارة، ولكنه لم يتمالك نفسه من البكاء بعدما تشرف بالسلام على نبي الله وصاحبيه أبي بكر وعمر، حيث استشعر عظمة الموقف والنعمة التي أنعم الله عليه بها.

وقال يوشينو سان لصحيفة “سبق”، إن التشرف بالسلام والصلاة في روضة من رياض الجنة من المنن العظيمة عليه، والتي كان يتمنى أن ينعم الله بها على جده وجدته، واللذان ماتا ولم يذوقا طعم الإيمان والإسلام، معبرا عن حزنه الشديد عليهما، وأمله في أن يهدي الله والديه ويشرح صدرهما للإسلام، مطالبا الجميع بالدعاء لهما باعتناقه.

وتوجه بالشكر إلى خادم الحرمين الشريفين، والذي أكرمه بموافقته على قبوله ضمن برنامج الاستضافة للعمرة والزيارة، والتي تعد الزيارة الأولى له للمملكة عقب دخول الإسلام، والتي أدخلت الكثير من الفرح والسرور على قلبه.

يذكر أن المجموعة التاسعة من المعتمرين ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والبالغ عددهم 230 معتمرا ومعتمرة، وصلت إلى المدينة المنورة، الجمعة الماضي، وذلك بعدما صدر أمر خادم الحرمين الشريفين باستضافتهم لأداء مناسك العمرة، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر