القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ويزو لـ “روتانا.نت”: هذه تفاصيل دوري في “تيمون وبومبا”

كشفت الفنانة المصرية “ويزو” في حديث خاص لـ”روتانا.نت”، عن تفاصيل مسلسلها الجديد “تيمون وبومبا”. كما تحدثت عن كواليس العمل مع أكرم حسني وأحمد فهمي، وعن تفاصيل العودة إلى العمل على المسرح مع الفنان أشرف عبد الباقي في الحوار التالي.

ماذا هي مستجدات مسلسل “تيمون وبومبا”؟ وماذا عن دورك في العمل ؟

ويزو لم ننتهِ من تصوير مسلسل “تيمون وبومبا” حتى الآن. أنا أجسد شخصية فتاة تدعى “تهاني”، وهي ابنة بيومي فؤاد، زوجة أكرم حسني وشقيقة أحمد فهمي.

ماذا عن كواليس العمل؟

كواليس العمل مع كل من أكرم حسني، بيومي فؤاد وأحمد فهمي، دائماً مليئة بالبهجة والتعاون. لقد تشرّفت في العمل مع نجوم الكوميديا في مصر، ونحن عائلة واحدة وكل ما نريده هو نجاح هذا المسلسل.

هل تفضلين عرض أعمالك في الموسم الرمضاني؟

ويزو من وجهة نظري، لا يعتمد نجاح مسلسل على الفترة الزمنية الذي يعرض فيها. هناك مسلسلات تعرض في الموسم الرمضاني وتنجح بشكل كبير، وهناك مسلسلات تعرض خارج الشهر الفضيل وتحقق نجاحات باهرة أيضاً. لكنني أميل قليلاً إلى طرح مسلسلاتي في الموسم الرمضاني، لأنه يتمتع بطابع خاص من المشاهدة الجماهيرية، كما أنه يجمع العائلات في شهر مبارك وفضيل. هذا لا يمنع أن تكون المسلسلات التي تعرض خارج السباق الرمضاني، غير ناجحة بل على العكس. الدراما والأعمال المبدعة متاحة للعرض في أي وقت من السنة، ومقياس نجاحها الوحيد هو التعاون والشغف.

هل لديك أية أعمال جديدة في المسرح؟

ويزو أشارك حالياً بعمل مسرحي مع الفنان والأستاذ القدير أشرف عبد الباقي وعلي ربيع (أوس أوس). وجاري التحضير له في الفترة المقبلة.

هل من الممكن أن نرى ويزو في شخصية غير كوميدية؟

ويزو في مسرح مصر أتمنى خوض هذه التجربة وأن تكون مشاركاتي في التمثيل متنوعة عن طريق لعب أدوار كوميدية وغير كوميدية على حد سواء. أتوقع أن تظهر هذه التجربة الكثير من قدراتي في التمثيل، فالممثل المُحترف يستطيع الإبداع في مجالات متنوعة. أجرى المقابلة: أحمد حسني تفسير رؤية البحر في المنام [vod_video id=”btubd3nxn3LXrIoHRsYXyA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر