القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

وهم بصري يشعل التواصل الاجتماعي بتحدٍ من نوع خاص.. هل تجربه؟

انتشرت قبل أعوام على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لفستان لم يتمكن المتابعون من الاتفاق حول ما إذا كان لونه، أسود وأزرق، أم ذهبي وأبيض.

ويبدو أننا أمام تحد مماثل، فأحدث خداع بصري هو صورة لباب سيارة يشبه بشكل مربك صورة شاطئ.

ونشر طالب باكستاني يدعى محمد نعيم، ويبلغ من العمر 20 عاما، صورة على “تويتر”، خلال الأسبوع الماضي، وسرعان ما حصدت آلاف الإعجابات من المتابعين الذين لم يتمكن الكثير منهم من رؤية الشاطئ الرومانسي.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”787932,787933,787934,787935,787936,787937,787938″]

وكتب محمد على الصورة: “إذا كنت تستطع رؤية شاطئ، السماء، الصخور، النجوم، فأنت فنان، لكنها ليست لوحة، هي الجزء السفلي من باب السيارة الذي يحتاج إلى إصلاح”.

ورأى الكثيرون الصورة على أنها صورة لشاطئ رملي، وجزء منخفض وسماء زرقاء داكنة، ولكنها في الحقيقة صورة باب سيارة مكسور.

وعلق أحد الأشخاص قائلا: “غير قادر على رؤية باب السيارة”، وكتب آخر: “كل ما أراه هو شاطئ”، وقال ثالث: “رأيت الشاطئ وأنت أفسدته لي، شكرا على لا شيء”.

وقال شخص آخر: “إما أن أكون فنانا للغاية لرؤية الشاطئ والسماء، أو أن الشخص الذي التقط هذه الصورة لديه إحساس جمالي جيد للغاية، لأن هذه الصورة ليست عادية”.

واعترف البعض بأنه بمجرد رؤيتهم باب السيارة لم يعد بإمكانهم رؤية الشاطئ مرة أخرى.

ورد محمد على المتابعين قائلا: “ركز على الجانب المظلم سترى باب السيارة، إنه باب سيارة ولوحة مانعة للتسرب تحتها، والانحناء في الباب يعطي وهما على الشاطئ، ولوحة مانعة للتلف والخدش تعطي الوهم بالماء على حافة الشاطئ”.

وقال محمد لـ”Femail”: “كانت هذه السيارة خارج منزلي، وكنت جالسا بجوارها لالتقاط صور عشوائية، عندما رأيت الوهم البصري، لقد شعرت بالصدمة عندما رأيت الشاطئ، لذا التقطت صورا ونشرتها لكنني لم أدرك أنها ستحقق هذه الشعبية الكبيرة”.

[more_vid id=”VAQijolxdTIcNcROd7wm8g” title=”بكاء وفاء عامر بعدما أوهمها نجلها بكسر إحدى جوائزها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر