القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تعرف على سر وقوع الرجال في غرام امرأة برج العذراء

امرأة برج العذراء هي تلك المرأة المرحة التي تعرف جيدًا ماذا تريد وكيف تصل إليه، تجمع بين الكثير منه التناقضات حيث تجدها متحفظة واجتماعية ولكن لكل مقام مقال. واليوم سنتعرف أكثر على صفات المرأة العذراء وما هو سر جاذبيتها. – الذكاء: دعينا نتفق في البداية أن المرأة الذكية هي الأكثر جاذبية في نظر الرجل، والمرأة العذراء تتمتع بقدر جيد من الذكاء، ودائمًا في حالة شغف للتعلم، لذلك فالرجال ينظرون إليهن على أنهن مثيرات للاهتمام، لأنهن يطورن دائمًا من أنفسهن.

[readmore post_link=”https://rotana.net/%D9%87%D8%B0%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%AC-%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D8%B7%D9%8A%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B5%D8%AF/” ]

– الواقعية: دائمًا ما يتم اتهام المرأة كونها حالمة أكثر من الرجل ولا تحب مواجهة الواقع كثيرًا وتفضل العالم الرومانسي، ولكن هذا لا ينطبق على مولودة العذراء التي تتسم بالعقلانية وميلها للتحليل الواقعي، لذلك أغلب قراراتهن تكون محسوبة بدقة. – يمكن الاعتماد عليهن: تأكد أنه ما دام في حياتك امرأة مواليد هذا البرج، فهذا يعني أن لديك من يمكنك الاعتماد عليه أوقات الضيق، فقدرتها على التحليل وواقعيتها يجعلان منها مستشارًا وسندًا جيدًا لك في الحياة. – الدقة: أما في المنزل فسيكون لديك امرأة منظمة تبحث عن الكمال في كل ما يتعلق بحياة زوجها وأولادها، وحتى الدقة لا تقتصر فقط على أمور المنزل ولكن في تعاملاتها مع الآخرين، فهي دقيقة جدًا فيما تقوله وما سيخلف انطباعات عنها، لذلك أنت سترتبط بسيدة مجتمع من الدرجة الأولى، وربما يكون هذا هو سر انجذابك لها من البداية.

قد يعجبك أيضا مشاهدة نيكول كيدمان في حفل الإيمي

[vod_video id=”sAfrHT4nJ5cp4Yr5PfDPJA” autoplay=”1″]

المصدر :- مي الرشيد – روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر