القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

وقت رد الجميل.. ملياردير روسي يحوّل مدرسته القديمة لقصر لامع

عندما أصبح الروسي أندريه سيمانوفسكي مليارديرا حوّل مدرسته القديمة إلى قصر لامع مكتمل بجدران مذهبة وأرضيات رخامية ونافورة ماء.

ووفقًا لصحيفة “أوديتي سنترال”، تحولت المدرسة الثانوية في يكاترينبرغ بفضل الملياردير أندريه سيمانوفسكي الذي كان طالبًا سابقًا بها، إلى قصر خرافي وساحر للغاية يشبه قصور الملوك.

[vod_video id=”U1o5OJjxbv22HWLlHyhBw” autoplay=”1″]

ويحوي القصر ثريات ذهبية معلقة من السقف، وزخارف تغطي الجدران والأرضيات الرخامية الفاخرة، وكأن تلك المدرسة تعود إلى الأربعينيات من القرن الماضي.

وأوضح أندريه الذي أصبح رجل أعمال ناجحًا أنه كان يحلم منذ الطفولة بتحويل مدرسته لقصر فخم.

ورغم الانتقادات التي وجهها البعض لأندريه، لكن العمدة ألكسندر فيسوكينسكي دافع عنه قائلاً: “على الأقل يفعل شيئًا لصالح المجتمع المحلي”.

ورد أندريه أيضًا على تلك الانتقادات قائلاً: “الطلاب لن يكونوا بحاجة لزيارة أماكن مثل فرساي أو متحف اللوفر الآن، وأن الديكورات الداخلية الفخمة ستخلق لهما مزاجًا جيدًا على الفور”.

يذكر أن تجديد المدرسة مازال في مراحله الأولى، حيث تم الانتهاء من الممر والمراحيض بالطابق الأرضي فقط، ويجري حالياً تجديد مكتب المدير والفصول الدراسية لطلاب المدارس الابتدائية.

[more_vid id=”ITjBMrL2ZZ3fx1bBLuqeg” title=”والدته تكره الالعاب.. مراهق يتحول لمليونير بسبب لعبة فورت نايت” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر