إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

وفاة والدة أوبرا وينفري عن عمر يناهز 83 عاما
break

وفاة والدة أوبرا وينفري عن عمر يناهز 83 عاما

الإثنين 26 نوفمبر 2018
06:02 PM بتوقيت السعودية

رحلت عن عالمنا “فيرنيتا لي”، والدة الإعلامية الأمريكية الشهيرة “أوبرا وينفري”، عن عمر يناهز 83 عاما، وذلك يوم 22 من نوفمبر الحالي.

وأصدرت متحدثة باسم وينفري، اليوم الإثنين، بيانا، قالت فيه إن “لي” توفيت في منزلها في ميلووكي، يوم 22 نوفمبر الحالي، موضحة أنه تم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير.

وكشف عن الخبر للمرة الأولى عندما أعلنته ابنة أخت أوبرا، “أليشا”، على حسابها بموقع “فيسبوك”، حيث كتبت في منشورها: “فقدت جدتي الجميلة في عيد الشكر، نحن نحبك يا فيرنيتا لي، جدتي، استرحي بسلام”، وشاركت صورا تجمعها بها.

ولدت “لي” في 2 مايو 1935، وكانت لا تزال مراهقة عندما أنجبت “أوبرا”، وتركت الطفلة تعيش مع جدتها في ميسيسيبي، بينما عملت بعيداً عن البيت في ميلووكي كخادمة.

كانت “أوبرا” تبلغ من العمر 6 سنوات عندما ذهبت للعيش لأول مرة مع أمها، تم اغتصابها وإساءة معاملتها من قبل أصدقاء العائلة، والذين لم يتم التعرف عليهم علنًا، أثناء وجودهم في ميلووكي.

انتقلت أوبرا إلى ناشفيل للعيش مع والدها بشكل دائم في عام 1968، بينما كانت حاملاً سراً في سن الرابعة عشرة، ولدت طفلاً توفي عندما كان عمره أسبوعًا واحدًا فقط.

وكانت علاقة فيرنيتا وابنتها الشهيرة متوترة لسنوات عديدة، حتى تم التوفيق بينهما بحلول عام 1990، عندما دعت أوبرا والدتها إلى عرضها.

حفل أوبرا وينفري تحضره جوليا روبرتس

شاهد أيضاً:

الإثنين 26 نوفمبر 2018
06:02 PM بتوقيت السعودية