إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

وفاة ميشيل حجل.. ونجوم الفن والإعلام ينعونها
break

وفاة ميشيل حجل.. ونجوم الفن والإعلام ينعونها

الإثنين 17 يونيو 2019
06:03 PM بتوقيت السعودية

توفيت اليوم الاثنين وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2016، ميشيل حجل، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

وجاء خبر وفاة ميشيل حجل صدمة كبيرة لنجوم الفن والإعلام في لبنان، حيث سارعوا الى نعيها عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الإعلامي وسام بريدي عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة الراحلة، وعلق عليها بكلمات مؤثرة، قائلا: “#ميشال_حجل كانت ستكون هذه الكلمات أمنيتها إلى أهلها ومحبيها: لا تبكوا إذا كنتم تحبونني فالموت لا شيء أنا ما أزال أنا وأنتم أنتم، نادوني بإسمي وحدثوني كما كنتم تفعلون واستمروا بالضحك على ما كان يضحكنا، ابتسموا، فكروا في وصلوا معي. ليلفظ اسمي كما في السابق من دون كآبة فالحياة ما تزال إياها لست بعيدة عنكم وانما في الجهة الاخرى من الطريق. نحن لا نموت بل ندخل الحياة. منحبك “.

ونعاها الفنان يوسف الخال عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستقرام”، قائلا: “من رماد طائر الفينيق إلى الحياة انبعثت كطائر الحجل.. ⁧‫#ميشيل_حجل”.

وبدورها حرصت الفنانة أليسا على نعي ميشيل حجل عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، قائلة: “إنتي بطلة بعيون الكل. الله يرحمك يمكن الله ريحك من عذاباتك. الله يعطي كل اللي بتحبيهن الصبر والراحة عا فراقك. الله يرحمك يا ميشيل”.

وعبّرت الفنانة جيسي عبدو عن حزنها الشديد عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” قائلة: “الله يرحم #ميشيل_الحجل عنجد شي بيوجع وبيكسر القلب!! انشالله تكوني بمحل أحلى”.

ونشر الفنان رامي عياش عبر حسابه على موقع “تويتر” صورة “ميشيل” وعلق عليها قائلا “ما أخبث هل المرض عندما ينتصر على الإرادة رحمها الله وتقبلها، #ميشيل_حجل”. ⁧⁩ ⁧

أما الفنانة ماغي بوغصن فنعت عبر حسابها على موقع “تويتر”، ميشيل حجل، قائلة: “#ميشال_حجل ألف رحمة على روحك صرتي ملاك بالسما “.

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها ابنتها ايلا

شاهد أيضاً:

الإثنين 17 يونيو 2019
06:03 PM بتوقيت السعودية