القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

وفاة منى مرعشلي عن عمر يناهز 58 عاما

توفيت الفنانة اللبنانية منى مرعشلي، صباح اليوم الاثنين 5 ديسمبر، عن عمر يناهز الـ58 عاما، بعد أن توقفت فترة عن الغناء بسبب عدة ظروف مختلفة منها مرضها.

وبمجرد إعلان خبر الوفاة الذي جعل الحزن يخيم على كل أنحاء لبنان، حيث تصدر اسم منى مرعشلي قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في لبنان، والذي عبر خلاله المغردون عن حزنهم الشديد لها، داعين لها بالرحمة.

ونعت الفنانة إليسا الفقيدة، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، قائلة: “منى مرعشلي، فنانة جميلة وحقيقة كلنا نحبها، أتمنى أن ترقدي في سلام”.

ونشرت نيكول سابا، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، أغنية “مالي ومالك يا هوى” لمنى مرعشلي، معلقة عليها قائلة: “شيء يحزن.. كل يوم عم نفقد فنانينا الكبار.. الست منى مرعشلي من أحب الأصوات لقلبي.. الله يرحمك”. وكانت بداية منى الفنية من خلال برنامج “استديو الفن” عام 1973، حيث ابرهت الجميع بصوتها بغنائها للسيدة أم كلثوم. واشتهرت “مرعشلي” بعدد من الأغاني منهم: “تركني وانسالي اسمي”، و”أنسى الدنيا”، و”سافر يا حمام”، و”سألت كل مسافر”، و”عاشرت كل الحبايب”، و”عجايب”، و”علشان عيونك”، و”لك شوقة”، و”ليه تحلف بعينيا”، و”مالي ومالك”، و”ياللي رايدني” و”ياما وياما وياما”، و”ما تصدقش كلام الناس”، و”ليالي زمان”، و”يا حبيب الروح”، و”شمس المغارب”، و”حاسب قبل ما تهجر”، و”جمال الأسمر الساحر”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر