إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

وفاة أيقونة الموضة الأمريكية غلوريا فاندربيلت بالطريقة التي أرادتها
break

وفاة أيقونة الموضة الأمريكية غلوريا فاندربيلت بالطريقة التي أرادتها

الإثنين 17 يونيو 2019
04:57 PM بتوقيت السعودية

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الفنانة ومصممة الأزياء وأيقونة الموضة الأمريكية غلوريا فاندربيلت بعد معاناة مع مرض السرطان، وذلك عن عمر يناهز 95 عامًا.

وأعلن الخبر اليوم على الهواء مباشرة، ابنها أندرسون كوبر، والذي يعمل مقدم برامج في “سي إن إن”، حيث قال إن والدته أيقونة الموضة رحلت في منزلها.

وقال النجم التليفزيوني لملايين المشاهدين: “لقد كانت جاهزة، كانت مستعدة للذهاب، ماتت بالطريقة التي تريدها، توفيت المصممة الشهيرة عالميا بسرطان المعدة في منزلها ووسط أفراد عائلتها وأصدقائها”.

وأضاف “كانت غلوريا فاندربيلت امرأة غير عادية تحب الحياة وعاشتها وفقًا لشروطها، علمنا أنها مصابة بالسرطان في وقت سابق من هذا الشهر فقط، يا لها من حياة غير عادية، يا لها من أم غير عادية، يا لها من امرأة لا تصدق”.

وقال والدموع تنهمر من عينية “خلال الأسابيع القليلة الماضية كنت أخبرها في كل مرة أغادر فيها أني أحبها، وكانت ترد أنها أيضا تحبني وأنني أعرف ذلك، وكانت على حق، لقد عرفتها منذ اللحظة التي ولدت فيها وسأعرفها طوال حياتي “.

وأضاف “لقد كانت رسامة وكاتبة ومصممة، لكنها كانت أيضا أم رائعة وزوجة وصديقة، كانت تبلغ من العمر 95 عاما لكن اسأل أي شخص قريب منها وسيخبرك أنها كانت أصغر شخص يعرفه وكانت الأروع والأحدث”.

أنجبت فاندربيلت أربعة أطفال من اثنين من الأزواج، وتزوجت أربع مرات بين عامي 1941 و 1978 حتى وفاة زوجها الرابع ، والد أندرسون وايت كوبر، وفي عام 1988 انتحر أحد أبنائها بالقفز من شرفة شقتها أمامها.

عاشت فاندربيلت حياة ساحرة وكانت محبوبة في مجتمع نيويورك الراقي، مرت بمعركة حضانة في طفولتها، حيث كان هناك نزاع بين والدتها وشقيقة والدها الراحل عندما كانت في العاشرة من عمرها.

تزوجت وهي في عمر 17عاما من وكيل هوليوود بات ديسيكو، واستمر زواجهما 4 سنوات، ارتبطت بعدها بمجموعة من الرجال المشاهير، وعندماكانت في عمر 21 عاما، تزوجت من زوجها الثاني المخرج ليوبولد ستوكوفسكي وأنجبت منه طفلين، وتزوجت للمرة الثالثة عام 1956 هذا الزواج الذي استمر حتى عام 1963، وكان زواجها الرابع بعد 4 أشعر من طلاقها.

الموضة القاتلة أغرب 6 أزياء رائجة في التاريخ

شاهد أيضاً:

الإثنين 17 يونيو 2019
04:57 PM بتوقيت السعودية