القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

وفاء موصللي .. نايا ابنة هذا العصر !

اعتبرت النجمة وفاء موصللي ابنتها نايا شبيهةً بها رافضةً أية مقارنة تجريها مواقع التواصل بينهما، ومؤكّدةً أنّ الشبه بين الأم وابنتها نعمة إلهية لا تجعلها تشعر بالاستياء.

وفي تصريحات خاصة بـ “روتانا” قالت موصللي إنّ من قالوا بأنّها أجمل من ابنتها نايا عبّروا عن رأي خاص بهم، لكنّها دعتهم في الوقت نفسه إلى إعطاء نايا حقها الكامل في الجمال.

وقالت: “الشبه أمر إيجابي بالمطلق وأية مقارنة قد تجعلني أشعر بالخجل لأنّ ابنتي ابنة هذا العصر وأنا ابنة جيل مضى والجمال العصري مختلف تماماً بيننا ومتطور وهو لصالح نايا بطبيعة الحال”.

وأكّدت أنّ نايا تسير على نهج والدتها في العناية بنفسها وجمالها، مركزةً على الطبيعة ورافضةً عمليات التجميل التي قد تنجرف إليها بنت الجيل الحالي” .

و أوضحت: “نايا أجمل ما في العمر والحياة وكذلك وجهها وقوامها، ولا أدري بأي شيء أنا أجمل منها”.

وحول الحقوق التي تمنحها لنايا من باب الحرية الشخصية قالت: “هي حرة بكل شيء، بدراستها من جهة و اتجاهها للتمثيل من جهة أخرى حيث ساعدتها وسأبقى أساعدها في ذلك، وستكون حرة في تحديد مصيرها في أي شأن”.

وحول زواج نايا وما إذا كان من شاب لا توافق عليه الأم قالت موصللي: “يستحيل أن أرفض رغبة ابنتي فهي من تقرر ذلك وليس أنا، وسأكون معها في خيارها أياً كان الشاب”.

وأكّدت اقتصار دورها في هذا الجانب على النصيحة غير الملزمة.

وفي سياق آخر وطالما تعيشان معاً في المنزل، أكّدت وفاء أنّها تتقاسم العمل مع نايا في المنزل وكذلك أمور التسوق المنزلي، تاركةً لها حرية العمل إذا كانت غير مرتاحة في يوم ما.

أما في سياق العمل والمشاريع، فأكّدت وفاء موصللي تحضيرها لمشروعين أحدهما اجتماعي والآخر بيئي شامي لم تفصح عنهما حتى الآن.

أما حول مشاريع الموسم الماضي فرأت أنّ باب الحارة ضرب ضربته من جديد وأكّد ثباته على التصالح مع الجماهير الغفيرة المتعلقة به، معتبرةً مسلسل دنيا2 من أهم الأعمال الكوميدية للموسم المنصرم.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر