القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

وعد محمد لـ”روتانا.نت”: سأتزوج في هذا التوقيت

قالت الفنانة السعودية وعد محمد إنها “تفضل الغناء بالإنكليزية، لكنها لا تمانع الغناء بالعربية”. واعتبرت أنها وصلت إلى العالمية من خلال فيلم “وجدة”. وقد حصلت على جوائز عدة في دبي والسويد. كما تحدثت في مقابلةٍ مع موقع روتانا.نت عن الزواج، الدراسة الجامعية، وصفات شريك الحياة. وكشفت الكثير من التفاصيل التي تتابعونها في الحوار الآتي.

وعد محمد ..هذا جديدي في الفترة المقبلة

وعد محمد ماذا تحضرين في الغناء والتمثيل للفترة المقبلة؟ أحضر لشيء جديد، لكن أنتظر الوقت المناسب لطرحه. هل الغناء بالإنكليزية أقرب إليكِ من العربية؟ الغناء باللغة الإنكليزية أقرب إلي، لكنني سأطرح أيضاً أغانٍ بالعربية، في حال وجدت كلماتٍ وألحانٍ عربية تناسبني. وعد محمد هل حلمك بالوصول إلى العالمية سببه الغناء بالإنكليزية؟ الحمد لله من فضل ربي أنني وصلت إلى  العالمية من خلال فيلم “وجدة”، وهو من إخراج وكتابة هيفاء المنصور، الذي صدر عام 2012. وحصلت على 12 جائزة عالمية، منها أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي، وكُرمت كأفضل ممثلة في السويد. لكنني بالتأكيد أطمح إلى المزيد من العالمية. من هو المغني أو المغنية العالميين المفضلين بالنسبة إليكِ؟ أحب كثيراً المغنية الأميركية آفا ماكس Ava Max. ما هو الأقرب إليك، الغناء أم التمثيل؟ أحب الغناء أكثر من التمثيل، فهو الأقرب إلى قلبي.

سأتزوج في هذا التوقيت!

وعد محمد هل تفكرين في الزواج؟ بإذن الله بعد أن أنهي دراستي الجامعية قد أفكر في الموضوع. لكن الآن كلا. ما هي أكثر صفة تبحثين عنها في شريك الحياة؟ أتمنى أن يكون شريكي رجلاً خلوقاً ومحترماً، يقدر المرأة ويحترمها. من هم أكثر الأشخاص الذين دعموك في مشوارك الفني؟ والدتي وخالي هم أكثر شخصين قدموا لي الدعم الكثير لأصل إلى ما أنا عليه اليوم، ويشجعانني دائماً في مجال عملي.

ما لا تعرفونه عن وعد محمد

ما هي نقطة ضعفك، ومصدر قوتك؟ نقطة ضعفي لا أستطيع ان أصرح بها أبداً. فأنا لا أحب أن يستغلها أحد، ولا أحب أن يعرفها أحد. أما مصدر قوتي فهو الله سبحانه وتعالى، ثم والدتي وأهلي. ما هو اللون الذي تجدين أنه الأقرب إليك؟ أحب اللون الأبيض كثيراً. كيف تختارين أصدقاءك؟ وهل لديك أصدقاء في الوسط الفني؟ معظم أصدقائي من المحيط المدرسي فقط، وليس لدي أصدقاء مقربين في الوسط الفني أو من السوشيال ميديا. أجرى المقابلة أحمد حسني من مصر شاهدوا.. طرق مجانية للعناية بصحتكم الجسدية والنفسية [vod_video id=”c3mydBRjhyAnF9U6H4K2A” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر