القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

وصية مؤثرة من زوجة قبل ساعات على وفاتها تشعل التواصل الاجتماعي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالتعليقات الحزينة؛ بعد انتشار وصية مؤثرة لزوجة سعودية توفيت، وتداول النشطاء الوصية المكتوبة بخط يدها قبيل وفاتها.

وتمسكت الزوجة في وصيتها المؤثرة، التي نشرها زوجها، بعدم إقامة عزاء لها؛ لأن به مشقة على أهلها، ووفقا لـ”عاجل” قالت الزوجة: “هذا ما أوصيت به أنا نورة أحمد حمد الأحيدب.. أوصي من تركت من أهلي، ومن قرأ هذه الوصية، ومن كان عندي في حالة وفاتي، بتلقيني الشهادة، وأوصي أبنائي ومن قرأ وصيتي ألا يقام لي عزاء، كما جرت العادة عند الناس في ذلك؛ لأن فيه مشقة على أهل الميت”.

وأضافت: “أوصي أولادي بألا ينسوني من الدعاء والصدقة، ومن اقتدر منهم بأن يقدموا لي أعمالًا لا تنقطع، مثل: بناء مسجد، أو سقيا ماء، أو دعم العلم الصالح النافع، أو ما يراه مناسبًا”.

وقالت الزوجة: “أوصي أبنائي بأن يكونون يدًا واحدة، وأن يساعد القوي منهم الضعيف، وألا تعوقهم الحياة بمشاغلها، وأن يتواصوا بينهم بالصلاح، وأوصي بنياتي بالستر والحشمة والاقتداء بالصالحات”.

[more_vid id=”b2blVLWTLqRHeVBJ2UBtQ” title=”زوج يحرج زوجته لعدم إنجابها ذكرا” autoplay=”1″]

قِد في الرياض اليوم الاجتماع الوزاري المشترك لأصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومعالي وزير خارجية جمهورية مصر العربية

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر