إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هيفاء وهبي
break

وصلة رقص تجمع هيفاء وهبي ومحمد الوزيري.. هل تصالحا؟

السبت 20 أبريل 2019
05:17 PM بتوقيت السعودية

حالة من الجدل الشديد أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار مقطع مصور من أحد الملاهي، ظهرت خلاله النجمة هيفاء وهبي، مع مدير أعمالها محمد الوزيري، عقب انتشار أخبار تفيد بنشوب خلافات بينهما بعد تغريدات الوزيري الرومانسية لهيفاء وهبي، التي أثارت حولهما الكثير من الشائعات.

وتداول رواد مواقع التواصل مقاطع عدة للنجمة هيفاء وهبي، وهي ترقص مع محمد الوزيري على نغمات أغنيتهيا “توتة” و”رجب”، وكانا في غاية السعادة، ومعهما عدد كبير من أصدقائهما، ليكون هذا أبلغ رد على ما أثير حولهما خلال الأيام الماضية، ويبدو أنهما تصالحا وعادت المياه إلى مجاريها مجددا.

يشار إلى أن الأيام الماضية انتشر خبر زواج النجمة هيفاء وهبي، ومدير أعمالها محمد الوزيري، وتداول الخبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وذلك بعدما كتب “وزيري” رسالة لهيفاء بمناسبة يوم ميلادها، لتسري شائعة عن علاقة حب تجمعهما، فيما قال البعض إنهما متزوجان.

الجدير بالذكر أن “هيفاء” شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “لعنة كارما”، ودارت أحداث العمل حول سيدة ترأس عصابة لتجارة الآثار، ويتم اتهامها في قضية فساد، وتسعى للتعرف على أحد المحامين، لينقذها من هذه الأزمة.

وشارك في بطولة العمل كل من شيرين، وسامح الصريطي، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابة، ومن تأليف عبير سليمان، وسيناريو وحوار مصطفى زايد، ومن إخراج خيري بشارة.

مظاهرة حب لهيفاء وهبي في يوم ميلادها

شاهد أيضاً:

السبت 20 أبريل 2019
05:17 PM بتوقيت السعودية