إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

سيرينا ويليامز
break

وصفت الحكم بـ«اللص».. الجنون يضرب سيرينا ويليامز بعد خسارتها أمام «اليابانية الصغيرة»

الأحد 09 سبتمبر 2018
03:16 PM بتوقيت السعودية

روتانا – منة الله أشرف

تمكنت اليابانية “نعومي أوساكا” من حصد لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد تغلبها في المباراة النهائية على “سيرينا ويليامز” محققة إنجازا تاريخيا لبلادها، كأول يابانية تفوز بلقب إحدى بطولات الـ”غراند سلام”، الأربع.

الأمر لم يقتصر على خسارة مباراة، إذ حرم تفوق الصغيرة “نعومي أوساكا”، 22 سنة، على المخضرمة “سيرينا ويليامز”، 36 عامًا، من الفوز بلقبها الـ24 في هذه البطولة.

ويبدو أن “سيرينا” لم تتحمل هذه النتيجة المفاجئة، فأصيبت بحالة جنون وقتية، تشاجرت فيها مع الحكم البرتغالي “كارلوس راموس”، ووصفته بـ”الكاذب”؛ بعد أن عاقبها بداعي مخالفة اللوائح، حينما لاحظ أن مدربها يكتب لها بعض التعليمات، بما يخالف قواعد البطولات الفردية في لعبة التنس، وفق فيديو نشره موقع “ديلي ميل”.

واحتجت “سيرينا” أيضًا على عقابها بخسارة نقطة، متعمدة كسر مضربها، الأمر الذي دعا الحكم إلى عقابها، لتنفجر في وجهه قائلة له: “أنت لص”، فحكم عليها بخسارة شوط كامل.

وبحسب الفيديو قالت “سيرينا” للحكم: “هذا أمر غير معقول، كل مرة ألعب هنا تحدث مشكلات، لم أتلق أي تعليمات من المدرب، أنت مدين لي باعتذار، لم أغش أبدا طوال حياتي، لدي ابنة ويجب أن أظهر بالشكل الصحيح من أجلها، لن توجد في أي ملعب أكون فيه طوال حياتي، أنت كاذب ولص”.

وتوجهت” سيرينا ويليامز”، بعد ذلك، إلى الحكم الرئيس، مؤكدة أن ما حدث هو لمجرد أنها “امرأة”، مشددة على أن العديد من لاعبي التنس الرجال يتصرفون بأسوأ مما فعلت، في إشارة إلى كسر المضرب، ورغم ذلك يتم تجاهل سلوكهم، على حسب قولها.

وواصلت “سيرينا” هجومها، خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة قائلة: “أعتقد أن الحكم لص؛ لأنه سرق مني المباراة”، مؤكدة أن منافستها استحقت الفوز في النهاية، ولعبت بشكل احترافي.

يذكر أن البطولات الـ4 الكبرى المفتوحة في التنس، على مستوى العالم، والمعروفة بـ”غراند سلام”، هي: “ويمبلدون” البريطانية، و”رولان جاروس” الفرنسية، و”فلاشينغ ميدوز” الأمريكية، و”أوبن أستراليا” الأسترالية.

نيكول في رحلة مع حبيبها لاعب التنس

شاهد أيضاً:

الأحد 09 سبتمبر 2018
03:16 PM بتوقيت السعودية