القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

وسط ترقب المهتمين.. أحدث تسريبات مواصفات آيفون 2019 الجديد

تتجه شركة أبل لإطلاق تحديث جديد لجهازها منخفض التكلفة الشهير آيفون SE، يحمل اسم آيفون XE بشاشة صغيرة 4.8 بوصة، ولكنها خالية تمامًا من الحواف على طريقة تصميم هواتف آيفون، منذ الآيفون إكس وحتى الآن.

وذكر موقع ” PC-Table” التكنلوجي المتخصص في تقرير له أن التحديثات الجديدة لآيفون XE ستعتمد على كاميرا أمامية بعدسة أو عدستين، حيث يقدم ميزة بصمة الوجه FaceID، بينما ستودع بصمة الإصبع مع الاستغناء عن زر الشاشة الرئيسية.

وكذلك؛ سيكون ظهر الهاتف من المعدن وليس الزجاج، وبالتالي سيفتقد ميزة الشحن اللاسلكي، وذلك على حساب شاشة مميزة من نوع AMOLED، وسيتراوح سعره في حيز 600 دولار.

كما تقوم أبل بتطوير طبقة شفافة صلبة من مواد الكوارتز والماس وزيركيون وأكسيد الألومنيوم لتغطية زجاج شاشات آيفون وأجهزتها الحاسوبية، بحيث تتمكن من مقاومة الخدش من الاستخدام اليومي.

بدوره بدأ مصنع شرائح آيفون TSMC التايواني في الدخول بتصميم الشرائح الإلكترونية بتقنية 5 نانومتر حيز الإنتاج، وعليه؛ يُتوقع أن تكون تلك التقنية هي التي ستستخدمها في تصنيع معالج أبل القادم A13 ليكون أسرع في الأداء بمعدل 15% مقارنة بسابقه، بحسب موقع “DigiTimes” التقني.

وستأتي هواتف آيفون، لهذا العام بإصدارين يحملان شاشات 6.1 بوصة و6.5 بوصة بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، لكن ستضطر الشركة إلى زيادة سُمك هواتفها لاستيعاب سُمك الكاميرا بعد زيادة حجم مستشعر التصوير وزيادة عدد العدسات، إلى جانب تزويد البطارية في الأجهزة الجديدة بشاحن بقدرة 18 وات للشحن السريع.

[more_vid id=”Qud6dhEToOvWPCI3li6g” title=”آيفون أم أندرويد.. كيف يكشف هاتفك عن شخصيتك؟” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر