القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

وزير “التعليم” يدشّن صحيفة “عين” الإلكترونية

قام اليوم “الخميس” الدكتور عزام الدخيّل وزير التعليم بتدشين صحيفة “عين” الإلكترونية الجديدة، وذلك في إطار السعي لتحقيق أهداف المنظومة الإلكترونية للوزارة.

وصرح الدكتور الدخيّل أن “عين” التي ستكمل مسيرة النسخة السابقة “وات” تأتي ضمن منظومة المسارات من أبرزها إطلاق 12 قناة تعليمية، والبدائل التعليمية الإلكترونية والفصول الافتراضية والحقائب التعليمية والمقررات التفاعلية وواجهتها الإخبارية الإعلامية متمثلة في التطوير إلى الصحيفة الجديدة.

وأكد أن السياسة التحريرية الجديدة لصحيفة عين iEN.sa التي ستحل محل “وات” ستمثل نقلة نوعية لتحقق شعارها “صحيفة تعليمية تحت إشراف وزارة التعليم”، حيث سيكون الخبر “من مصدره” ثقة وموضوعية، كذلك لتكون المرجعية الأولى والخيار الأوثق لمنسوبي التعليم، والمهتمين والتربويين للحصول على المعلومة الموثقة.

ودعا الدخيّل منسوبي التعليم للمساهمة والمشاركة في التطوير المستمر من خلال مقترحاتهم، ونقل آرائهم من خلال الصحيفة عبر روابط مخصصة، كذلك سيكون التركيز على الأخبار النوعية الموجزة التي تحترم وقت القارئ، وسيكون هناك تغطية لأبرز الأخبار في جميع المناطق والمحافظات والإدارات التعليمية في المجال التربوي.

يذكر أنه يمكن لمنسوبي التعليم والمهتمين متابعة الصحيفة عبر حسابها على موقع التدوين العالمي المصغر “تويتر”، حيث تواكب بأحدث الأخبار التعليمية.

فرضت أزمة كورونا تغييراً في بعض العادات والأنماط السلوكية، ومن أبرزها عادات الزيارة والتجمعات، فصار ما قبل كورونا ليس كما بعده، وكثرة خلالها الاعتذارات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر