القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

وزارة العمل تحدد موعد إجازة موظفي القطاع الخاص في عيد الأضحى

حددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إجازة عيد الأضحى المبارك للقطاع الخاص، حيث أوضحت أنها ستكون 4 أيام تبدأ من يوم عرفات.

ووفقًا لصحيفة “سبق”، أوضحت الوزارة أنه يحق لكل عامل التمتع بأجر كامل في الأعياد والمناسبات وذلك وفقًا للمادة 112 من نظام العمل.

وبينت وزارة العمل أن الإجازات الرسمية وإجازات المناسبات للعاملين بالقطاع الخاص هي إجازة عيد الفطر ومدتها 4 أيام، وإجازة عيد الأضحى مدتها 4 أيام، تبدأ من يوم الوقوف بعرفة، وإجازة اليوم الوطني في أول الميزان، ويمكن أن يعوض العامل عنها بيوم قبله أو بعده إذا وافقت يوم إجازة، أما إذا وقعت ضمن إجازة العيدين فلا يعوض عنها.

أما عن إجازات العامل في المناسبات الشخصية فحددتها الوزارة وهي كالآتي إجازة بأجر كامل لـ 3 أيام في حال مولود جديد، وإجازة 5 أيام في حالة الزواج، وإجازة 5 أيام في حالة وفاة زوجة أو أحد أصوله أو فروعه.

[more_vid id=”d4SWsqOaq4TgM1hLlnhNQ” title=”بداية فترة الاختبارات واستبشار في الأوساط التعليمية مع إعلان الوزير بأن دوام الإداريين بعد عيد الأضحى” autoplay=”1″]

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد بن عبد العزيز قطان، اليوم، معالي وزير الدفاع ووزير الخارجية بالإنابة لجمهورية مدغشقر ليون راكوتونيرينا، في العاصمة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر