إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

ودعتها بالأسود.. رسالة مؤثرة من جيني إسبر في آخر أيام 2018
break

ودعتها بالأسود.. رسالة مؤثرة من جيني إسبر في آخر أيام 2018

الإثنين 31 ديسمبر 2018
08:53 AM بتوقيت السعودية

ودعت الفنانة جيني إسبر عام 2018 برسالة مؤثرة، كشفت فيها أن هذا العام خطف منها أغلى شي عندها وهي والدتها وصديقتها دينا هارون.

ونشرت “جيني”، عبر حسابها على موقع “إنستقرام”، صورة من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، ارتدت فيها فستانا أسود اللون، موضحة أنها أحبت أن تودع هذا العام باللون الأسود، وعلقت عليها قائلة: “مرت سنة سنة قاسية على كتير بالنسبة إلي كانت أقسى سنة بحياتي لأن فقدت فيها أغلى إنسانة على قلبي (ماما الله يرحمها) حبيت ودعها بالأسود لأن سنة سودة كانت”.

ودعتها بالأسود.. رسالة مؤثرة من جيني إسبر في آخر أيام 2018

وأضافت: “حبيت ودعا بهالفستان بالذات لأن صممتوا نتالي لخالتا وصديقتي لي كانت المفروض تلبسوا بس ما قدرت.. لأن كمان الموت خطفها بهالسنة السودا (دينا هارون) الله يرحمك”.

وتابعت: “اليوم آخر يوم لسنة ٢٠١٨ رايحة من غير رجعة بعد ما أخدت ناس غالين على قلبي بس.. بيبقى الأمل ببكرا وبيبقى بكرا غامض ما بنعرف شو بيحملنا وسلاحنا الأمل والمحبة وشكر لربنا لنعيش تجربة الحياة.. يارب ٢٠١٩ تكون سنة خير عالجميع سنة محبة وصحة وسلام وكل عام وأنتوا حبايبي”.

وتخوض الفنانة جيني إسبر السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “سلاسل ذهب” من بطولة: “بسام كوسا، كاريس بشار، شكران مرتجى، ديمة بياعة، مها المصري، عبد الهادي الصباغ، سامر إسماعيل، علي كريم، سوسن أبو عفار، نورا العايق، زينة بارافي، أنس طيارة.. وغيرهم”، ومن تأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد.

يشار إلى أن مسلسل “فرصة أخيرة”، آخر عمل درامي، شاركت فيه الفنانة جيني إسبر، إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية واللبنانية، منهم: “دارين حمزة، ومحمد الأحمد، وأسعد فضة، وفاديا خطاب، وضحى الدبس، ومعتصم النهار، وهو من تأليف فهد مرعي، وإخراج فهد ميري”.

جيني إسبر تمارس الرياضة في منزلها

شاهد أيضاً:

الإثنين 31 ديسمبر 2018
08:53 AM بتوقيت السعودية