القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

وجه «متنمّر» لـ الأميرة ديانا.. تضرب الأمير تشارلز وتطرد أصدقاءه!

ندرك جميعا العلاقة المتوترة التي جمعت الأميرة ديانا الراحلة بزوجها الأمير تشارلز، منذ بداية زواجهما وحتى انفصالهما رسميا عام 1996، ولكن كم شخص منا يدرك أن تلك الأميرة كانت تعتدي على زوجها بالضرب؟

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الكاتبة الملكية سالي بيدل سميث، قالت في كتابها “Prince Charles The Passions and Paradoxes of an Improbable Life”، إنه لم يكن هناك أي دفء في علاقة الأميرة ديانا بزوجها تشارلز.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”707599,707600,707601″]

وأضافت أن الأمير تشارلز أخبر ابنة عمه باميلا هيكس إن الأميرة ديانا اعتدت عليه بالضرب، حيث دارت مشاجرة بينهما وقت النوم، لجأ “تشارلز” بعدها إلى تلاوة صلواته ليتفاجأ بـ”ديانا” تضربه على رأسه أثناء الصلاة.

وأوضحت “سالي” أن الأميرة ديانا كانت تسخر من “تشارلز” عند ارتدائه زيه الملكي، وكانت تخبره أنه سخيف فيه لكثرة الأوسمة المعلقة به، كما أنها دائما ما تقول له “لن تكون ملكا أبدا”.

ولفتت الكاتبة الملكية إلى أن إساءات “ديانا” لزوجها لم تتوقف عند هذا الحد، حيث وصل بها الأمر إلى طرد أصدقائه من المنزل، بعدما اشتبهت أنهم متآمرون مع حبيبته “كاميلا”، كما أن “ديانا” كانت تحتقر أصدقاءه أيضا بسبب تملقهم المبالغ فيه له، كما أنها طردت كلب زوجها من المنزل، ليعيش بعد ذلك مع أحد مستشاري الأمير.

ولفتت إلى أنه فور ولادة الأمير هاري بدأ كل من الزوجين ينام في غرفة منفصلة عن الآخر، كما كان كل منهما يذهب في عطلة مختلفة عن الآخر أيضا.

[more_vid id=”st7ihy17jMVcZTR0dZDw” title=”مقابلة سرية للأميرة ديانا سبب انتحارها.” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر