إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

رونالدو
break

وثائق جديدة تثبت واقعة اغتصاب رونالدو للفتاة الأمريكية

السبت 01 ديسمبر 2018
09:27 AM بتوقيت السعودية

نشرت صحيفة “دير شيبغل” الألمانية، وثائق جديدة تثبت إدانه نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو في قضية اغتصاب الفتاة الأمريكية كاثرين مايورغا في صيف عام 2009، وذلك عن طريق التناقضات في إجابات محاميه.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بأن محاميي النجم البرتغالي بعثوا رسائل لمحامي مايورغا في شهر سبتمبر 2009، تؤكد أقوال الفتاة الأمريكية إنها رفضت إقامة علاقة مع رونالدو وصرخت “لا”، قبل أن يغتصبها النجم البرتغالي.

وتغيرت أقوال المحامين بعد ذلك في ديسمبر 2009، بعدما تيقنوا أنه من الممكن حدوث ملاحقة قضائية، وأكدوا في رسائل البريد الإلكتروني، أن العلاقة جاءت بشكل فيه تراضي وأن كاثرين مايورغا تعاملت بطريقة طبيعية.

واعترف نجم مانشستر يونايتد السابق أن الفتاة قالت له: “لا .. وتوقف.. عدة مرات”، عندما أعطى محاميه أجوبة في سبتمبر من ذلك العام، حسبما ذكرت مجلة “دير شبيغل” الألمانية، ولكن عاد بعد ذلك وغير أقواله في الشهور التالية، وأنكر أن مايورغا قالت أي شيء يشير أنها لم توافق على العلاقة.

الجدير بالذكر أن القضية لا تزال بيد الشرطة الأمريكية، حيث رفعت “كاثرين مايورغا” دعوى قضائية من أجل فتح التحقيق، ولكن رونالدو، الذي زار لندن مؤخرًا مع صديقته جورجينا رودريغيز، 23 عاماً، ينفي مهاجمة مايورغا ويصر على أن العلاقة كانت توافقية.

هدف رونالدو الأسطوري في مرمى يوفنتوس

شاهد أيضاً:

السبت 01 ديسمبر 2018
09:27 AM بتوقيت السعودية