إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

وافقته على ارتداء الأسود في لقائهما الأول.. تفاجأت به يصطحبها إلى جنازة
break

وافقته على ارتداء الأسود في لقائهما الأول.. تفاجأت به يصطحبها إلى جنازة

الإثنين 03 ديسمبر 2018
05:23 PM بتوقيت السعودية

اختيار المكان المثالي للقاء أول مع شريكك أمر صعب، فأنت تريد فعل شيء ممتع يسمح لك بالتعرف على الشخص الذي أمامك جيدا، ولكن هذا الشاب لم يجد أمامه مكانا للذهاب إليه سوى جنازة جدته.

قالت فتاة، تدعى “بريدجيت جونز”، إن صديقها، الذي تعرفت عليه على موقع “تندر”، أخبرها أنه أعد مفاجأة لها في اليوم الأول للقائهما، الأمر الذي جعلها متحمسة للغاية.

وأضافت الفتاة أن الشاب طلب منها أن ترتدي ثوبا أسود، فظنت أنه يرغب في قضاء وقت رومانسي معها، لتتبين بعد ذلك أنه يجهز لاصطحابها إلى جنازة جدته.

اصطحب الشاب الفتاة معه في سيارته، ولم يخبرها إلى أين يذهبان، لتتفاجأ به يصطحبها إلى جنازة جدته، الأمر الذي أصابها بصدمة كبيرة.

وأوضحت المرأة أن الأمور كانت تسير على ما يرام، وتشاركا محادثة رائعة في السيارة، ولكن الأمور أصبحت غريبة بعض الشيء عندما لاحظت أنها قد دخلت إلى مقر جنازة، ليخبرها الشاب أنه كان في حاجة لشخص يشاركه جنازة جدته، وظن أنه إذا طلب منها ذلك صراحة فسترفض الأمر.

ولفتت إلى أنها رغبت في مغادرة المكان، ولكنها شعرت أنها ستبدو سيئة إذا فعلت ذلك، فظلت بجانبه خلال مراسم الجنازة، وفور انتهائها طلبت منه إيصالها إلى منزلها.

جنازة خيالية لرجل سارق

شاهد أيضاً:

الإثنين 03 ديسمبر 2018
05:23 PM بتوقيت السعودية