القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

وائل كفوري يتلقى هدية من سالم الهندي .. تعرف عليها

نشر الفنان وائل كفوري، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، صورة لباقة ورد، أهداها له المدير التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات الأستاذ سالم الهندي.

وعلّق “كفوري” على الصورة قائلا: “على طول غامرنا بمحبتك بشكرك على ذوقك ولك مني كل التقدير”، ليرد عليه الأستاذ سالم الهندي قائلا: “تستاهل يا أحلى نجم ودبي منورة بوجودك”.

ويستعد الفنان وائل كفوري لإطلاق أغنية جديدة، من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، ومن المقرر طرحها الفترة المقبلة.

وأحيا “كفوري” مؤخرا ثلاث حفلات باستراليا، إحداهم بمدينة “ملبورن” بقاعة الـ”تاون هول”، واثنتين بـ”أولمبيك بارك” في سيدني، وتفاعل معه الجمهور من الجاليات العربية، وقدم في الحفلات باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

ويُعد ألبوم “وائل 2015” آخر ألبومات وائل كفوري، ويضم 8 أغنيات وهم “صار الحكي”، و”كل شي حواليي”، و”ضميرك مرتاح”، و”الغرام المستحيل”، و”ما في لو”، و”على فكرة”، و”يا بكون”، و”كيفك يا وجعي”، وهو من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وصوّر “كفوري” أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، وهما “الغرام المستحيل” وهي  من كلمات منير بو عساف، وألحان بلال الزين، وأغنية “كيفك يا وجعي” من كلمات منير بو عساف، وألحان هشام بولس.

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر