القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

وائل كفوري وليلة فنّ أصيل في أعياد بيروت و يأسر قلوب جماهيره بـ” كيفك يا وجعي”

بعد نفاذ البطاقات قبل أسبوع من موعد الحفل، كان جمهور وائل كفوري بانتظاره على أحر من الجمر ليل أمس في واجهة بيروت البحرية، حيث افتتح مهرجان أعياد بيروت للعام 2015 ، والذي قدمته الإعلامية ريما نجيم، بحضور الآلاف من المعجبين، وفي مقدمة الحضور النجمة إليسا صديقة وائل.

وائل أسر قلوب محبيه بأدائه الرومانسي وحضوره وخفة ظلّه، وإحساسه الذي لا يشبهه إحساس، وقدّم أجمل روائعه ممثل “حكم القلب”، “عمري كلو”، “ما وعدتك بنجوم الليل”، “بدي ياك”، “يا ضلي يا روحي” وبعض المواويل اللبنانية .

كما أدّى وائل أغاني ألبومه الجديد مثل “الغرام المستحيل”، “كيفك يا وجعي”، “صار الحكي”، “على فكرة” وغيرها.

وكانت هدية وائل في العيد إلى كل الحضور الذي وصل إلى الآلاف ، إطلاق كليب أغنية ” كيفك يا وجعي : على الشاشة العملاقة، فحبس أنفاس الجماهير لجاذبيته وقدراته التمثيلية ليثبت مرة أخرى أنه ممثل بحق كما هو مطرب بجدارة، ليكون هذا الكليب تكملة للغرام المستحيل الذي أطلقه منذ فترة قصيرة من توقيع المخرج حسن غدار.

الجمهور الذي لم يبخل لحظة ولم يتعب لحظة من الهتافات ورفع الشعارات للتعبير عن عشقه للنجم الرومانسي ، استغل كل لحظة لالتقاط الصور التذكارية من ليلة فن أصيل حفرت في ذاكرته أبداً.

وائل خصّ إليسا بكلمة ترحيب مميزة نابعة من قلب محب، فقال : “اسمحولي رحّب بحبيبة قلبي الديفا إليسا”، أما إليسا فردّت على تحية وائل بمنديل قدمتها له على المسرح أزال به عرقه.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر