القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هيفاء وهبي لـ”روتانا.نت”: حفل”غوتنبرغ” مذهل.. والعيد مع العائلة أفضل

روتانا – إيناس علي

أعربت الفنانة الكبيرة هيفاء وهبي عن سعادتها العارمة بنجاح حفلها ضمن فعاليات مهرجان “غوتنبرغ الثقافي” الذي افتتحته هيفاء مساء أمس وسط حضور جماهيري حاشد من الجاليات العربية المتواجدة بالسويد ومن السويديين أنفسهم.

وفي الساحة المخصصة للمهرجان المقام بالعاصمة السويدية غوتنبرغ احتشد نحو أربعين ألف متابع، الذين كانوا على موعد مع هيفاء على مدار ساعتين وأكثر، أبهرتهم فيها بباقة من أروع أغنياتها منها ” فاكرني، بوس الواوا، بدي عيش، توتا، متقولش لحد” وغيرها من الأغنيات التي صنعت أجواء مبهجة ووصلات راقصة تفاعل معها الجمهور بحماس شديد.

وأكدت هيفاء وهبي في تصريحات خاصة لـ “روتانا . نت” أنها كانت في غاية السعادة من الحشد الهائل الذي حرص على حضور حفلها الذي وصفته بالمذهل، نظراً للتفاعل الكبير من العرب والأجانب الذين لاحظت الحب في أعينهم وحفظهم لأغنياتها عن ظهر قلب، وهو الأمر الذي جعلها تريد أن تظل واقفة على المسرح لساعات كثيرة.

وأضافت: “أكثر ما لفت نظرى هو الاستقبال المبهر الذي وجدته من أهل السويد والورود والهدايا التي غمروني بها”، كما أصروا على الحضور على الرغم من ظروف الطقس المتقلبة وسقوط الأمطار.

وحرصت على التواصل مع جمهورها من خلال ” روتانا . نت” وتوجيه التهاني الخالصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنية أن ينعاد عليهم بالخير والبركات.

وتابعت “دائمًا أحرص على قضاء العيد مع عائلتي وأصدقائي ومشاركتهم أكل اللحم والأجواء الجميلة”.

يذكر أنه هيفاء وهبي تعيش حالة من النشاط الفني من خلال تحضيرها لفيلم جديد يحمل عنوان “عقد الخواجة” المقرر أن تبدأ تصويره قريبًا.

[more_vid id=” JdZ61JP8QPlXAnODHndYg” title=”وصلة رقص لهيفاء وهبي في حفل زفاف ابن ايلي صعب” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر