إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هيفاء وهبي
break

هيفاء وهبي تكشف حقيقة الصورة الفاضحة برد حاسم

الأحد 02 ديسمبر 2018
01:08 PM بتوقيت السعودية

انتشرت خلال الساعات الماضية، صورة للفنانة هيفاء وهبي وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ”الفاضحة”، منتقدين ظهور هيفاء بها.

وردت هيفاء وهبي، على هذه الانتقادات، عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، بشكل حاد وحاسم، قائلة: “في صورة نزلتلي فجأة متصورة من أكتر من سنة، في مشهد فيلم (خير وبركة) اللي ظهرت فيه مشهد واحد كضيفة، والصورة تعرّضت للفوتوشوب لأبدو كما بديت، يعني ملعوب فيها، ولو هالصور هالقد مهمة، ومزلطة ليه، نزلت بعد سنة من نزول الفيلم؟ لأتعرض لحملة بشعة كالعادة لإرضاء جائعي شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل!”.

وأضافت: “كلامي هذا موجه للعقول المريضة، نتاج تربية معقدة أساسها (اعمل في السر محدش شايف)، واللي يعمل في العلن نشتمه عشان الشرف! بس في الآخر المهم نشتم عشان عيب”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي، كان مسلسل “لعنة كارما”، الذي شارك في بطولته فراس سعيد، وشيرين، وباسل الزارو، وتدور أحداثه حول سيدة ترأس عصابة لتجارة الآثار، ويتم اتهامها في قضية فساد، وتسعى للتعرف على أحد المحامين؛ لينقذها من هذه الأزمة.

وظهرت هيفاء مؤخرا بملابس غريبة الشكل والألوان، أبهرت جميع متابعيها، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، عندما كانت في زيارة لمدينة دبي.

الحلقة التي كانت سر شهرة هيفاء وهبي

شاهد أيضاً:

الأحد 02 ديسمبر 2018
01:08 PM بتوقيت السعودية