القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هيفاء وهبي تعلن خبر حزين لجمهورها

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، عن عدم إحيائها أي حفلات في رأس السنة، وأنها ستحتفل بحلول العام الجديد مع عائلتها وأصدقائها.

ونشرت “هيفاء”، صورة مكتوب عليها نص البيان الذي جاء فيه: “لجمهوري العزيز، في البداية أتمنى سنة جديدة خاصة جدا مليئة بالصحة، والسعادة والحظ، والسلام في جميع أنحاء العالم، أنا قررت أن أرفض أي عروض وحفلات لرأس السنة، لكي أحتفل به مع عائلتي وأصدقائي، أنا آسفة لكم جميعا، واستعدوا لإطلاق ألبومي الجديد، شكرا لمتابعيني المخلصين، سنة جديدة سعيدة، بحبكم كثيرا”.

وخطفت الفنانة هيفاء وهبي، الأنظار في حفل توزيع جوائز Big Apple Music Awards لعام 2016، حيث حصدت جائزة “Big Apple Music Awards 2016 Platinum Edition” عن فئة الــ””Diamond Award.

وأطلت هيفاء بفستان طويل مخطط عموديا بدرجات الذهبي، ومفتوح من الظهر، وبشعر مموج بشكل بسيط منسدل على كتفيها، ومكياج ستناسب مع إطلالتها.

وأحيت هيفاء مؤخرا حفلا غنائيا، بمشاركة الفنان مروان خوري، في فندق باريس بمدينة لاس فيغاس، وسط حضور جماهيري كبير، وبدأت أغنيتها بأغنية “بوس الواوا”، وتألقت بفستان من اللون الأخضر بتوقيع المصمم اللبناني شربل زوي.

وطرحت هيفاء مؤخراً أغنيتين سينجل هما “أهضم خبرية”، من كلمات كمال قبيسي، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع باسم رزق، ومكساج إيلي بربر، والثانية بعنوان “ما تيجي نرقص” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر أمير محروس.

[vod_video id=”6nPLEFa5ITK0vsHUxpQUw”]

[vod_video id=”7e1hcvMVAmJZJUD5BNPjQ”]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر