إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هيفاء وهبي الزواج خبر سعيد.. وتنفيه بكل اللغات
break

هيفاء وهبي: الزواج خبر سعيد.. وتنفيه بكل اللغات

الخميس 28 مارس 2019
05:39 PM بتوقيت السعودية

نفت النجمة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ما تداول عن خبر زواجها من مدير أعمالها محمد الوزيري، من أيام وانتشر مثل النار في الهشيم.

وغرّدت “هيفاء” قائلة:” ‏الزواج خبر سعيد! واحترامي لجمهوري لا يسمح أن أخبئ هكذا حدث! ولكن ومن الآن وحتى يحصل ذلك أعلن أنني لم أتزوج، بمعنى أنني لست متزوجة، يعني ما تجوزت، يعني منٌي مجوزة، انفهمت ولا بعد؟ أطلب من مروٌجي هذا الخبر أن يتوقفوا عن ذلك واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين!”.

وخلال الأيام الماضية انتشر خبر زواج النجمة هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد الوزيري، وتداول الخبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وذلك بعدما كتب “وزيري” رسالة لهيفاء بمناسبة يوم ميلادها، لتسري شائعة عن علاقة حب تجمعهما، فيما قال البعض إنهما متزوجان.

الجدير بالذكر أن “هيفاء” شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “لعنة كارما”، ودارت أحداث العمل حول سيدة ترأس عصابة لتجارة الآثار، ويتم اتهامها في قضية فساد، وتسعى للتعرف على أحد المحامين، لينقذها من هذه الأزمة.

وشارك هيفاء بطولة العمل كل من شيرين، وسامح الصريطي، إضافة إلى العديد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف عبير سليمان، وسيناريو وحوار مصطفى زايد، ومن إخراج خيري بشارة.

مظاهرة حب لهيفاء وهبي في عيد ميلادها

شاهد أيضاً:

الخميس 28 مارس 2019
05:39 PM بتوقيت السعودية