إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هيفاء حسين
break

هيفاء حسين تكشف سرّ غيابها.. والجمهور يتفاعل

الإثنين 06 أغسطس 2018
09:38 PM بتوقيت السعودية

كشفت الفنانة البحرينية هيفاء حسين سر اختفائها خلال الأيام القليلة الماضية عن متابعيها على صفحة الإنستقرام، حيث ذكرت أنها كانت مشغولة مع والدتها المريضة طوال تلك الفترة.

وعلقت قائلة: “متابعيني أدري إني غبت وايد عنكم بسبب انشغالي مع الوالدة بعد إجراء عمليتها.. لكن أوعدكم أيام معدودة وأرجع أتواصل معكم بإذن الله”.

وتفاعل الجمهور مع كلام هيفاء بالحب والأمنيات للوالدة بالصحة والعافية؛ حيث أكد أغلبهم أنهم لا يشعرون بأي ضيق ويعلمون الظروف التي تمر بها جيدًا.

وتعد هيفاء من أكثر نجوم الخليج تواصلًا مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتحرص على التواصل معهم من خلال الصور والفيديوهات بموقع الإنستقرام بشكل يومي، بينما كان آخر فيديو رفعته هيفاء يوم ٢٣ من يوليو الماضي والذي كان لفراش والدتها المريضة أثناء خروجها من غرفة العمليات. وكتبت معلقة: “الحمد لله أطمنكم الوالدة توها الحين مخلصة من العملية الثانية بسلام والحين هي طلعة الجناح”.

كان آخر أعمال هيفاء الدرامية مسلسل شيء من الماضي والذي تم عرضه على شاشة قناة روتانا خليجية، بينما شاركها البطولة كل من حبيب غلوم وميس حمدان وياسر المصري وعبير عيسى ومحمد الضمور وغيرهم.

هيفاء حسين تدعو جمهورها لحضور هذا العمل المميز

شاهد أيضاً:

الإثنين 06 أغسطس 2018
09:38 PM بتوقيت السعودية