إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هيفاء حسين
break

هيفاء حسين: “السوشيال ميديا” وسيلة تصفية حسابات وبث السموم

الخميس 06 ديسمبر 2018
08:54 AM بتوقيت السعودية

شاركت الفنانة هيفاء حسين جمهورها، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، بصورة جديدة لها تظهر من خلالها وهي تنشغل في هاتفها الجوال، كشفت من خلالها رؤيتها لمواقع التواصل الاجتماعي وما تقدمه لنا.

وعلقت “هيفاء” على صورتها قائلة: “برامج التواصل الاجتماعي وسيلة وفرت الوقت والجهد في التواصل مع الآخرين والحصول أيضًا على المعلومات، لكن للأسف هناك العديد من الأشخاص يستغلونها في بث السم للغير وكأنها وسيلة لتصفية حسابات ومحاولة نشر كل شيء سلبي يسيء لسمعة ومستوى مجتمعنا”.

وأضافت: “نرجع ونقول هذا الموبايل ومواقع التواصل إنشاؤها للتواصل الإيجابي، حاولوا تكونوا متحملين للمسئولية ولا تنشروا أي كلمة فيها إساءة لأي إنسان مهما صار.. سمعة أهلك وبلادك ومجتمعك أمانة عندك”.

يذكر أن هيفاء حسين، تواصل حاليا تصوير مسلسلها “العذراء”، مع المخرج البحريني محمد القفاص، وهو من تأليف الكاتبين محمد وعلي شمس، ويشارك في العمل نخبة من النجوم أبرزهم: شجون الهاجري، وعبد الله الطليحي، وأحمد إيراج، ومرام البلوشي، ومشاري البلام، وعبير أحمد، وغيرهم من الفنانين.

وشاركت “هيفاء”، خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الخطايا العشر”، الذي يشارك في بطولته مجموعة من نجوم البحرين والخليج، وفي مقدمتهم: “قحطان القحطاني، وعبد المحسن النمر، ومحمد صفر، وحسن محمد، وروان المهدي، ونور، وعبد الله ملك، وفاطمة الحوسني، وشفيقة يوسف، ومحمد الصفار، ونور الشيخ، سومية الخنة، وحسين الجمري”.

هيفاء حسين ببروفة مسرحية

شاهد أيضاً:

الخميس 06 ديسمبر 2018
08:54 AM بتوقيت السعودية