القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هيثم شاكر لـ “روتانا.نت”: نجاح معرفة قديمة يخيفني.. وكليبان جديدان قريبا

طرح الفنان هيثم شاكر اليوم الأربعاء ألبومه الجديد “معرفة قديمة”، الذي يعد عودة له بعد غياب دام خمس سنوات منذ أن طرح آخر ألبوماته “أحلى قرار”.

وفي تصريحات خاصة لـ”روتانا.نت” قال هيثم إن تأخيره في طرح الألبوم سببه حرصه على أن يقدم شيئا جيدًا لجمهوره، كما أنه انتهى من تصوير ٣ كليبات من ضمن أغنيات الألبوم مع المخرج اليوناني يانيس ديموليتساس، ويفجر هيثم مفاجأة بأنه يعمل مدير تصوير في هذه الكليبات إلى جانب الإخراج، ومنها كليب “ماتوصونيش” الذي طرحه خلال الأيام الماضية.

[vod_video id=”1HAKITJKdKpfeCUd7yoJow” autoplay=”1″]

وأكد هيثم أن وضع خطة إعلانية للألبوم جعلته يلتزم بعدم الإعلان عن اسمه إلا قبل صدوره بأيام قليلة، وأيضا طرح كليب “ماتوصونيش”، مشيرًا إلى أنه سيطرح خلال الأيام المقبلة الكليبين الآخرين، كما سيقوم بعمل حفلين لطرح الألبوم، أحدهما سيكون في أحد الفنادق الكبرى، وهو مخصص للصحفيين والإعلاميين والفنانين، والآخر سيقدمه بعد ذلك للجمهور، ولكنه لم يستقر حتى الآن على المكان أو التوقيت.

وعن تعاونه مع الفنان أحمد صلاح حسني، قال هيثم إن هذا لم يكن التعاون الأول بينهما، بل إن أغنيتهما معًا في هذا الألبوم تعد ثالث تعاون بينهما. وتمنى هيثم أن تنال أغنيات ألبومه الجديد إعجاب جمهوره، إذ قال إنه يشعر بتوتر وقلق اليوم بعد طرح الألبوم، لأنه عمل كثيرًا على هذا الألبوم، متمنيا أن يحقق النجاح الذي ينتظره منه.

وتعاون هيثم في ألبوم “معرفة قديمة” مع كل من الشعراء، بهاء الدين محمد، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، محمد عاطف، رمضان محمد، سلامة علي، محمد القياتي، ومحمد فهمي، أما الملحنون فهم: عمرو مصطفى، محمد يحيى، وليد سعد، تامر علي، شادي حسن، أحمد صلاح حسني، ومحمد النادي، ومع الموزعين، أحمد إبراهيم وشريف مكاوي وأحمد وجيه.

وحقق كليب “ماتوصونيش” الذي طرح يوم 26 من شهر يوليو الماضي مشاهدات تعدت الـ600 ألف، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع شريف مكاوي.

[more_vid id=”OHUcr2R30IjCZRg3wLA” title=”هيثم شاكر يخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر