إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هيا الشعيبي تعلق على قرار حلا نورة باعتزال الفن
break

هيا الشعيبي تعلق على قرار حلا نورة باعتزال الفن

السبت 10 نوفمبر 2018
02:54 PM بتوقيت السعودية

نشرت الفنانة هيا الشعيبي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، فيديو مصور لها، علقت فيه على قرار الفنانة حلا نورة اعتزالها الفن، وذلك بعد ظهور والدة الأخيرة في فيديو تكذب فيه خبر الوفاة، الذي أعلنته ابنتها حلا منذ أيام قليلة.

إعلان

وقالت هيا الشعيبي في الفيديو: “حبيت أنوه بخصوص حلا الكويتية على قولة أمها، حلا أصلها سعودي وهي تفتخر بجنسيتها وأنا أفتخر، حلا بنت من مواليد الكويت وعاشت في الكويت”.

وأضافت: “سمعت أنه حلا تريد أن تعتزل لما أمها طلعت، وأنا شهادتي بحلا مجروحة، وهي إنسانة جدا جدا نظيفة ومؤدبة وجميلة وبنتنا، وبالنسبة لحق أم حلا لما طلعت، وقالت ها الكلام، ليش ما تسأل نفسها ليش قالت جذي وليش البنت قالت جذي”.

وتابعت: ” أنا إللي أعرفه عن حلا الأدب والأخلاق والسمعة الجميلة والطيبة وأنها متزوجة”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لوالدة الفنانة حلال نورة، ظهرت فيه وهي تبكي نافية خبر وفاتها، وأعربت عن حزنها الشديد، مما فعلته ابنتها بها، مؤكدة أن ذلك كله بسبب الشهرة، لتسارع “حلا” عقب انتشار الفيديولإعلانها اعتزال الفن.

وتواصل الفنانة هيا الشعيبي، تصوير مشاهدها في عملين دراميين، الأول مسلسل كوميدي بعنوان “سواها البخت”، من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين أبل والثاني مسلسل “وما أدراك ما أمي” من تأليف علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي

حلا نورة غاضبة من سؤال أحد المتابعين

شاهد أيضاً:

السبت 10 نوفمبر 2018
02:54 PM بتوقيت السعودية