إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هيا الشعيبي ترد على سخرية بدر صالح من برنامجها عيب ما رجولة
break

هيا الشعيبي ترد على سخرية بدر صالح من برنامجها

الجمعة 14 يونيو 2019
08:43 AM بتوقيت السعودية

ردت الفنانة هيا الشعيبي على سخرية الإعلامي بدر صالح، من تصريحها خلال برنامجها الرمضاني “فانوس هيونة”، بأن لها متابعين في أمريكا.

وقالت “هيا” في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”: “ما أدري شنو قاهر الناس لما أقول في ناس بأمريكا تتابعني، أنت هي تاني مرة تسخر مني، بتمنى تقارن بين عدد متابعينك في مواقع الاتواصل الاجتماعي ومتابعيني”.

وأضافت: “وساعتها نقرر كلامي صح أو غلط، ومازلت متمالكة نفسي واحترمك، ولكن ما تفعله عيب، لأنه ما هو رجولة، وأنت تعرف ما أقصد”.

وكان الإعلامي بدر صالح، قد انتقد تصريح هيا الشعيبي خلال استضافتها للإعلامي صالح راشد، في برنامجها “فانوس هيونة”، بأن برنامجها وصل للعالمية وحلقتها شاهدتها نصف أمريكا على حد قولها.

وقال “صالح” في برنامجه: “هما الأمريكان تركوا كل برامجهم من ذا فويس، وNFL، والسوبر بول، وأمريكان جوت تالنت، ونزلوا عرب سات علشان يشوفوا حلقة هيونة”.

وخاضت الفنانة هيا الشعيبي الموسم الرمضاني لعام 2019، بعملين دراميين الأول مسلسل “وما أدراك ما أمي”، من تأليف علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي، ويشارك في بطولته: إلهام الفضالة، حسين المهدي، فاطمة الصفي، هنادي الكندري، محمد الحداد، فهد باسم ونجوم آخرون.

والعمل الثاني مسلسل “حدود الشر”، من بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد، أحمد الجسمي، هبة الدري، هنادي الكندري، شيماء علي، نورا محمد، محمد الأنصاري، وفهد باسم، وآخرين وهو من تأليف محمد خالد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس.

هيا الشعيبي تنجو من حادث سير مروع

شاهد أيضاً:

الجمعة 14 يونيو 2019
08:43 AM بتوقيت السعودية