القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هيا الشعيبي تحرج باسمة حمادة بسؤال عن الإجهاض.. وهذا رد فعل الجمهور

تعرضت الفنانة هيا الشعيبي لموجة من الانتقادات، بسبب سؤال طرحته على الفنانة باسمة حمادة، والتي حلت ضيفة على برنامجها “فانوس هيونة”، المذاع على إحدى المحطات الكويتية، عن عدد المرات التي أجهضت فيها.

وسألت “هيا” عن الإجهاض قائلة: “لو ما كنت أجهضت أول مولود كم كان عمره الحين؟”، فردت “باسمة”: “عمره سيكون 17 عاماً”.

وتابعت الشعيبي: “كم مرة أجهضتي؟”، فأجابت “باسمة”: “هم 4 مرات ولكن اللهم لك الحمد، أنا مؤمنة أن الإنجاب رزق من الله، هذا ماضي وانتهى، وممكن أن تدمع عيني لكن دام ربنا عرف ما يبي يعطي باسمة، لأن لو شيء زين لي ما أتوقع أن يحرمني منه”.

[vod_video id=”Cvc0HZ01wYKOfnRsuIAA” autoplay=”1″]

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن سؤال الفنانة هيا الشعيبي غير منطقي وجريء، ومن غير الممكن أن تتطرق إلى مواضع خاصة بالضيف ومحرجة، بينما سخر آخرون بالقول: “كله عشان المشاهدات”.

وتخوض الفنانة هيا الشعيبي الموسم الرمضاني الحالي، بعملين دراميين الأول مسلسل “وما أدراك ما أمي”، من تأليف علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي، ويشارك في بطولته: إلهام الفضالة، حسين المهدي، فاطمة الصفي، هنادي الكندري، محمد الحداد، فهد باسم ونجوم آخرين.

والعمل الثاني مسلسل “حدود الشر”، من بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد، أحمد الجسمي، هبة الدري، هنادي الكندري، شيماء علي، نورا محمد، محمد الأنصاري، وفهد باسم، وآخرين وهو من تأليف محمد خالد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس.

[more_vid id=” qtCx8bC04evN37G87hZaSA” title=”هيا الشعيبي تعلن صلحها مع طارق العلي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر