القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هيئة الرياضة السعودية تنال جائزة التميز في الاتصال المؤسسي 2020

تمكنت هيئة الرياضة السعودية من تقديم مستوى متميز في التغطيات الإعلامية للأنشطة الرياضية، والتفاعل بشكلٍ كبير مع منصَّات التواصل الاجتماعي أثناء الأحداث الرياضة التي شهدتها المملكة خلال الشهور الماضية.

التميُّز في التواصل مع الجمهور

هيئة الرياضة السعودية تقديراً لهذه الجهود المكثّفة، حازت الهيئة على جائزة التميُّز على مستوى الخليج العربي في التغطيات المباشرة والتواصل مع الجمهور عبر حساباتها عبر قنوات السوشيال ميديا المختلفة. جاء ذلك خلال افتتاح منتدى عجمان للإعلام الرقمي في دولة الإمارات، الذي تنظمه مدينة عجمان الإعلامية.

من هو رئيس هيئة الرياضة السعودية؟

الأمير عبدالعزيز بن تركي يترأس هيئة الرياضة السعودية سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، والذي تولى مهام الهيئة في شهر سبتمبر من عام 2018، ليتمكن خلال فترة رئاسته من تحقيق الكثير من الإنجازات على المستوى المحلي والعالمي. ولسمو الأمير عبد العزيز، تاريخ حافل من الإنجازات الرياضية، إذ شارك قبل سنواتٍ  في عدة سباقات سيارات، وتمكن من تحقيق مراكز متقدمة. كما فاز عام 2011 بالمركز الأول في بطولة FIA GT3 التي أقيمت في البرتغال. يذكر أن الأمير الشاب، نجح في مقعد رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، بعد أن فاز بالتزكية في انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد في اجتماعها الذي عُقد في جدة خلال شهر سبتمبر الماضي.   لاعبو كرة القدم بمواقف لم تروها من قبل [vod_video id=”YmESn24a0jIVwdwuGsFdzA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر