إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هيئة الترفيه تصنع بهجة السعوديين في العيد بـ10 مهرجانات مجانية

الإثنين 03 يونيو 2019
09:40 PM بتوقيت السعودية

سعيا منها لإسعاد مختلف أفراد العائلة السعودية ومشاركتهم فرحتهم خلال العيد، أعدت الهيئة العامة للترفيه ضمن مشاركتها في موسم عيد الفطر، عشرة مهرجانات مجانية كبرى، تنطلق أول أيام العيد ولمدة خمسة أيام، حيث تبدأ في الرابع من يونيو الجاري وتستمر حتى الثامن من الشهر نفسه.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، تقام بالرياض فعالية كروز الترفيه، وذلك في حديقة الملك عبد الله بالملز، ويقام فيها عرض المسيرة الكبرى، والفقاعات، والكتاب المتجول، إضافة إلى عروض الخفة والمسرحيات الكوميدية.

وتقام فعالية عيد فايبز في منتزه الحزام بحي الرفيعة، حيث يقام خلالها العديد من العروض المخصصة للأطفال، وألعاب البينت بول والتسلق وتحدي التوازن والعرضة السعودية.

أما في ساحة العروض والاحتفالات في الدائري الشرقي فسيكون الجمهور على موعد مع فعالية بهجة الرياض، التي سيقام خلالها العديد من الأنشطة الترفيهية منها حرب النجوم والأضواء العابرة، والرجال الآليين المضيئين، والمخلوقات الفضائية الرمادية، إضافة إلى كرة التجوال البحرية التفاعلية وغيرها من العروض.

وستقام في حديقة الملك فهد الوطنية بالرياض فعالية مضوي، التي يقدم خلالها عروض الضوء والترفيه المتجول، وسيكون هناك أيضا ركن الأطفال والرسم وجناح التصوير.

أما في شرق المملكة وتحديدا في منتزه الملك فهد “لايف بارك” في الدمام، فستقام فعالية قرية العيد، التي ستضم عدة أنشطة منها طيران الأبطال وحبل الانزلاق، إضافة إلى الغوص في الهواء، والفرق الشعبية المتجولة.

ويستمتع الجمهور في الخبر بفعالية احتفالات العيد، التي ستقام في الواجهة البحرية، وسيكون بها فرق استعراضية وحركات بهلوانية، إضافة إلى الألعاب النارية، التي سيتم إطلاقها بالتفاعل مع الموسيقى.

وسيقام في حديقة الملك عبد الله في الأحساء كرنفال العيد، الذي سيضم عروض الطبول المضيئة والكراسي المتوازنة، وعروض الليزر وروبوتات الليزر المتحركة، إضافة إلى نجوم التوازن على الكراسي وعرض العجلة البهلوانية.

كما سيقام في الأحساء أيضا فعالية الطائرات الورقية، والتي ستقام في منتزه جواثا التاريخي، وسيشاهد الجمهور خلالها العرضة السعودية وعروض فقاعات الصابون وعروض التصوير والطائرات الورقية، والنحت على الرمال، إضافة إلى إقامة مسابقات وألعاب خاصة بالأطفال.

بينما تقام في الطائف وبالتحديد في منتزه الردف عروض النافورة الراقصة والليزر والألعاب النارية، إضافة إلى مسرح الدمى والفلكلور السعودي والعروض المائية “فلاي بورد”، فضلا عن ألعاب ومسابقات الأطفال.

ناهد السباعي ترد على اتهامها بتعمد ارتداء ملابس مثيرة للفت الانتباه في المهرجانات

شاهد أيضاً:

الإثنين 03 يونيو 2019
09:40 PM بتوقيت السعودية