القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هيئة الترفيه السعودية ساهمت في تعزيز وتمكين دور المرأة في المجتمع

قدّم برنامج سيدتي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تقريراً عن نساء أثبتن نجاحهن في واحدة من أهم الهيئات في المملكة العربية السعودية، وهي الهيئة العامة للترفيه التي يترأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، وذلك في إطار دعم وتمكين المرأة في المملكة.

وعرض التقرير جانباً من ما قدّمته المرأة السعودية في السنوات الأخيرة، وكيف تمكنت من الوقوف على أرض صلبة، وأثبتت قدراتها، في الوقت الذي تشهد فيه المملكة، نوعاً جديد من الثقافة والترفيه، فقد خطت هيئة الترفيه خطوات جبارة نحو هذه الصناعة العالمية، وكانت المرأة السعودية شريك في قطاع الترفيه.

وقالت مدير عام الجودة والمعايير في هيئة الترفيه إيلاف الجهني، إن قطاع الترفيه الحيوي يمثل الأسرة السعودية، ومن الضروري مشاركة المرأة في هذا القطاع. ولفتت إلى انضمامها منذ عام ونصف للهيئة.

وأضافت: “المرأة هي نصف المجتمع، وعندنا في هيئة الترفيه، المرأة لها دور كبير، في ظل حكومة رشيدة ترعى تمكين المرأة السعودية، وتعينها في عدد من المناصب وتسند إليها المسؤوليات”.

بينما عبّرت المسؤولة في قطاع التواصل في هيئة الترفيه، أسيل الطويرقي، عن فخرها بالانضمام لكيان الهيئة الذي يدعم المرأة، من خلال تطوير قدرات العاملين فيه.

ولفتت السيدة أسيل إلى أن عملها في قطاع التسويق الخاص بالفعاليات، يعتبر من أهم القطاعات بالهيئة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر