القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“هوا هوا” للديفا سميرة سعيد تتخطى 11 مليون مشاهدة على “يوتيوب”

 

تخطت أغنية “هوا هوا” للديفا سميرة سعيد ، حاجز الـ11 مليون مشاهدة، منذ طرحها عبر قناة شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات على موقع “يويتوب”، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور.

[vod_video id=”5Myvicv8mh05yJsYiJoDTg” autoplay=”1″]

وانتهت سميرة سعيد مؤخرا، من تصوير الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم “بترا”، والتي صورتها تحت إدارة المخرج عثمان أبو لبن، وذلك بحضور المنتجة مي مسحال.

ويضم فيلم “بترا”، نخبة كبيرة من النجوم الشباب منهم كريم محجوب، ميرنا نور الدين، محمد جمال، نور حافظ، زياد يوسف، أحمد صلاح، وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ومن المقرر طرحه في موسم إجازة نصف العام.

وطرحت الديفا مؤخرا فيديو كليب أغنية “محصلش حاجة”، عبر قناة روتانا الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، والكليب من إخراج المخرجة اللبنانية إنجي جمال، في أول تعاون لها مع سميرة سعيد.

[vod_video id=”eogrfO6s1rjW221sLPG2A” autoplay=”1″]

وأصدرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مؤخرا، ألبوم الفنانة سميرة سعيد “عايزة أعيش”، والذي يتضمن 14 أغنية تعاونت فيهم “الديفا” مع نخبة من الشعراء والملحنين أبرزهم: شادي نور، بلال سرور، محمود العسيلي، نصر الدين ناجي، هاني ربيع، محمد عرام، أميرة هداية، محمد رحيم، ونادر حمدي.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر