القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هوايات اللاعبين خارج الملعب

يستهوي لاعبو كرة القدم أشياء أخرى، يمارسونها خارج المستطيل الأخضر، فلعبة كرة القدم هي عملهم، ولكن الأشياء الأخرى هي للترفيه، دعونا نتعرف على هوايتهم المفضلة.

جارث بيل – رياضة الجولف يمارس جارث بيل رياضة الجولف، كما أنه من أشد المتابعين لها، بالإضافة إلى أنها سببت له العديد من المشاكل مع نادي ريال مدريد.

ديفيد بيكهام – رياضة التنس يحرص ديفيد بيكهام على ممارسة ومشاهدة مباريات التنس العالمية، كما ساهم تواجده في أميركا في حضور العديد من المباريات التي تقام هناك، فهو الوجه الرسمي في معظم مباريات التنس العالمية.

كريستيانو رونالدو – رياضة السباحة هو المتادور في كرة القدم، وصاحب لقب الدون في اللعبة، ولكنه يعشق السباحة، ويمارسها بانتظام لإنها تساعد على تنظيم نفسه، كما أنها تساعده على تقوية العضلات، لذلك يمارسها بانتظام.

ميسي – لعب البلاي ستيشن يمارس اللاعب الأرجنتيني ميسي لعب البلاي ستيشن في أوقات فراغه، كما أنه ينافس أصدقائه من برشلونة في اللعبة.

روني – سماع فرقة stereophonics يحرص روني على سماع وحضور حفلات الفرقة الغنائية sterophonics والتي قام باستجارها في حفل زفاه لمدة ساعة ونصف من أجل العزف له ولزوجته.

السلطان إبراهيموفيتش – رياضة التايكوندو يحرص إبراهيموفيتش منذ زمن طويل على ممارسة رياضة التايكوندو إلى جانب كرة القدم، كما أنه حاصل على الحزام الأسود في اللعبة.

سيرجو راموس – تربية الخيول يملك سيرجو راموس مزرعة للخيول في مدينة أندلوسيا، مسقط رأسه، ويحرص على تربية الخيول الأندلوسية، وينافس بها في سباق الخيول، وقد حصل حصان راموس على المركز الأول في بطولة العالم للقارات في عام 2018.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر