إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هنادي الكندري
break

هنادي الكندري تحصل على حكم البراءة في هذه القضية

الأحد 04 نوفمبر 2018
01:51 PM بتوقيت السعودية

أعلنت الفنانة هنادي الكندري عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، براءتها من القضية التي رفعها ضدها أحد أفراد الشرطة الكويتية، بعد أن اتهمها بالوقوف في موقف لذوي الاحتياجات الخاصة وإهانته.

إعلان

وشكرت “الكندري” القضاء الكويتي، قائلة: “أشكر القضاء الكويتي النزيه العادل على إصدار براءتي اليوم في قضية التي انرفعت ضدي ظلم”، كما توجهت بالشكر لمحاميها.

وكان قد انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في نهاية شهر ديسمبر 2017، أظهر الفنانة هنادي الكندري وهي تجلس في سيارة خلال بث مباشر، ودار حديث بينها وبين رجل شرطة حول مخالفة وقوف السيارة في مكان مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة، وعبرت عن “استيائها من أسلوب الشرطي” تجاهها.

وجاء قرار الشرطي باتخاذ الإجراءات القانونية ضد “الكندري”، بعد أن بثت حوارهما على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتبره إهانة له أثناء تأدية عمله.

يذكر أن مسلسل “التاسع من فبراير” آخر عمل درامي شاركت فيه الفنانة هنادي الكندري، والذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف سحاب، وإخراج سائد بشير الهواري، وشارك في بطولته إبراهيم الحربي، ومحمود بوشهري، وسلمى سالم، وشيلاء سبت، وحلا، وشهد الياسين، وغيرهم.

هنادي الكندري تكشف سبب غيابها عن سناب شات

شاهد أيضاً:

الأحد 04 نوفمبر 2018
01:51 PM بتوقيت السعودية