القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نجوم هنأوا الزعيم بتكريمه في مهرجان الجونة

كرّمت الدورة الأولى من «مهرجان الجونة السينمائي»، المقام بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، بحضور باقة من النجوم المصريين؛ الفنان عادل إمام، على مجمل أعماله، بجائزة الإنجاز الإبداعي، وفي سياق متصل هنأ فنانون مصريون الزعيم على تكريمه في المهرجان. أول من قدم التهانئ للزعيم كان الفنان كريم عبد العزيز منذ أسبوعين، عند الإعلان عن تكريم عادل إمام، في مهرجان الجونة، في الدورة الأولى.

مبروووك تكريم القيمه والقامه الاستاذ #عادل_امام بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولي .. 🙏🏻

Geplaatst door Karim Abdel Aziz op donderdag 7 september 2017

وكتب كريم عبد العزيز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: «مبروووك تكريم القيمة والقامة الأستاذ عادل إمام بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى». وعقب تكريم الزعيم أمس، قامت الفنانة نيكول سابا، بتهنئته، بعد حصوله على جائزة الإنجاز الإبداعي. وكتبت نيكول سابا عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «مليون مبروك لأستاذي إلى مش حيتكرّر في السينما والكوميديا والفن كلّه، ربنا يطوّل في عمرك، ويخلّيك لجمهورك وناسك إللي بتحبك».

ولم تتوقف التهانئ عند نيكول سابا، إذ بادرت الفنانة روجينا أيضا وهنأت الزعيم على تكريمه بالجونة، ونشرت صورة له، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور «إنستقرام» مؤكدًة أن الزعيم قامة وقيمة عظيمة. وعلقت روجينا قائلة: «الزعيم أنت قامة وقيمة عظيمة تاريخ من العطاء لا ينتهي نجم توج على عرش النجومية أنت مدرسة في الفن في الحياة يتعلم منك أجيال دمت تعشق تراب مصر وأيضا مصر عشقت عطاءك، اسمك مقترن بفن وتاريخ مصر، تكريمك هو تكريم لتاريخ من العشق والصبر والاجتهاد فأنت كالجبل الراسخ في الوجدان».

ولم ينسِ الفنان أحمد حلمي أن يهنئ الزعيم على التكريم حيث نشر حلمي صورة له بصحبة الزعيم عادل إمام، عبر حسابه الرسمي على تبادل الصور «إنستقرام»، مؤكدًا أن الزعيم قدم للسينما المصري 40 عامًا من العطاء من مجمل 100 سنة سينما.

وعلق الفنان أحمد حلمي قائلا: «100 سنة سينما، منهم أربعون سنة نجومية.. 40 سنة نجومية متصاعدة تركض خلف صاحبها.. وكلما لحقته قفز بفنه بعيدا عاليا في السماء فتعاود الركض خلفه من جديد.. مشوار نجومية لم يكن على الأرض بل كان وسط نجوم السماء بفنه وحب الناس له.. عادل إمام نجم بحثت عنه النجومية لتسكن حوله وبجواره فيلتصق بريقها ببريقه فتزداد بريقا ولمعانا (نجومية بتاعت مصلحتها صحيح).. مبروك للمعجزة عادل إمام على تكريم مهرجان الجونة السينمائى».

١٠٠ سنه سينما منهم أربعين سنه نجوميه.. ٤٠ سنه نجوميه متصاعده تركض خلف صاحبها .. وكلما لحقته قفز بفنه بعيدا عاليا في السماء فتعاود الركض خلفه من جديد.. مشوار نجوميه لم يكن علي الارض بل كان وسط نجوم السماء بفنه وحب الناس له.. عادل_امام نجم بحثت عنه النجوميه لتسكن حوله وبجولره فيلتصق بريقها ببريقه فتزداد بريقا ولمعانا (نجوميه بتاعت مصلحتها صحيح). مبروك للمعجزه عادل_امام علي تكريم مهرجان الجونه السينمائي. @elgounafilmfestivalofficial #مهرجان_الجونه_السينمائي.

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

الكينج يفاجئ جمهوره بطريقة استقباله لابنة مي كساب

[vod_video id=”Lt01hSxmEcTKMLwyZcdvFg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر