القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هل يعاقَب “رازفان” بسبب تصريحاته بشأن لجنة المسابقات بالدوري السعودي؟

ناقش برنامج “كورة” تصريحات مدرب الهلال السعودي، الروماني رازفان لوشيسكو، والتي حملت لهجة غاضبة على جدولة لجنة المسابقات لمباريات فريق الهلال بعد نهاية مشاركته في بطولتَي دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية، وسط توقعات بعقابه من جانب لجنة المسابقات على تلك التصريحات.

وقال عضو تحليل البرنامج، عايض مبخوت، إن تصريحات مدرب الهلال بشأن ضغط المباريات هي خطاب موجه أيضاً للإدارة الهلالية وجمهور “الهلال”. في حين أكد الناقد الرياضي ماجد التويجري، أن تصريحات  رازفان لوشيسكو كلها “إسقاطات قوية ومن الممكن أن تعاقبه لجنة المسابقات في حالة واحدة، ولا أتوقع أن تغير لجنة المسابقات جدول مباريات الدوري”.

من جهته، أوضح عضو تحليل البرنامج ،حاتم خيمي، أنه إذا لم يكن “رازفان” يعلم بجدولة مباريات “الهلال” فمعه كل الحق في تصريحاته.

وعن مباراة الهلال مع العدالة اليوم الإثنين في الجولة العاشرة المؤجلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على ستاد جامعة الملك سعود، توقع حاتم خيمي أن تكون من طرف واحد لصالح “الهلال”.

ولفت ماجد التويجري إلى أن تصريحات “ناصيف البياوي” مدرب العدالة لعبة إعلامية ومن حقه أن يستغل الظروف المحيطة لتحقيق نتيجة أمام الهلال.

بينما شدد عايض مبخوت على أهمية أن يجيد “رازفان” عملية تدوير اللاعبين في هذا الوقت لأن الموسم مازال طويلاً وتجنباً للإرهاق والإصابات العضلية التي بدأت تظهر على لاعبي الهلال.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر