القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص: هل يجمع بين شيرين وأمير طعيمة عمل سينمائي؟

أمير طعيمة والفنانة شيرين عبد الوهاب يستعدان لتصوير فيلمٍ سينمائي جديد، وفقاً لأخبار يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي. وانتشرت شائعة عن استعداد أمير طعيمة وشيرين عبد الوهاب لتصوير فيلمٍ سينمائي جديد قريباً. الفيلم سيكون من تأليف الشاعر والكاتب أمير طعيمة، وإخراج محمد شاكر خضير.  

ماذا قال أمير طعيمة؟

في تصريحٍ خاص لموقع روتانا.نت، كشف الشاعر أمير طعيمة، عن حقيقة الخبر. وقال: “نعم كان هناك مشروع فيلم سينمائي يجمعنا مع شيرين عبد الوهاب، قبل فيروس كورونا”. وأضاف أن “الأخبار تم إعادة نشرها في هذه الفترة لا أدري لماذا، ففي الحقيقة لا يوجد أي جديد في الوقت الحالي بخصوص هذا الموضوع”.

عودة النجمة شيرين إلى السينما مع أمير طعيمة

شيرين عبد الوهاب كان للنجمة شيرين عبد الوهاب تجربة سينمائية مع النجم أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل. الفيلم عُرض عام 2003، وحقق إيراداتٍ بلغت 10 ملايين جنيه في دور العرض المصرية. وقد ضم هذا العمل مجموعةً كبيرةً من الفنانين، منهم الفنان الراحل حسن حسني، رامز جلال، نشوى مصطفى، محمد لطفي، حجاج عبد العظيم، علاء مرسي، سليمان عيد، خالد صالح، وإيناس النجار. وكان من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد النجار. أجرى المقابلة: أحمد حسني شاهدوا.. مشاهير تزوجوا أثناء الحجر تعرفوا إليهم [vod_video id=”KtNmO0OtwgqnjesVSv7YA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر