القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هل مللتِ حقائبك ؟.. 7 طرق لتغيير شكلها بسهولة

بالطبع شعرتِ ببعض الملل من حقائبك حتى لو كنتِ تحبينها، خاصة إذا كانت مخصصة للعمل أو الجامعة فهي عملية ومريحة، ولكنها ليست مرحة أبدا، فما رأيك بإضافة بعض المرح باستخدام الألعاب والصلصال لتغيير شكل حقائبك وإضافة مظهر مختلف لها.

1- كرات الفرو

اختاري الحجم الذي ترغبين به من الكرات القديمة لديكِ، لتقومي بتغطية حقائبك بالفرو الصناعي الملون، حيث ستضفي مظهر مرح ومنطلق لـ”حقيبتك”، وهي تناسب حقائب الكتف أو الظهر، كما أنها لطيفة وستغير من شكل الحقيبة.

[vod_video id=”DGfPXcZilvMc3ZnWpOQ” autoplay=”1″]

2-دبوس الحقيبة

تناسب هذه الإضافة أكثر حقائب الظهر، أو الحقائب المصنوعة من القماش، حيث يعطيها مظهر مختلف يعبر عن شخصيتك، فقط عليك طباعة الشكل أو العبارة التي تحفزك أو تعبر عنك باستخدام بقايا البلاستيك التي يمكنك تحويلها لدبوس حقيبة معبر وملهم.

[vod_video id=”7HvBNiuF6Sdw965owpzdw” autoplay=”0″]

3-وردة

أما إذا قررت إضافة مظهر vintage  أكثر لحقيبتك، يمكنك استخدام الورود، والتي يمكنك عملها بنفسك في المنزل باستخدام المعادن سهلة الطي والمتوفرة في المنزل وكذلك طلاء الأظافر، لتمنحك وردة مميزة يسهل تعليقها بحقيبتك.

[vod_video id=”9QD0z6ofPwiEDjMmaOpmIQ” autoplay=”0″]

4- دوناتس

ما رأيك بإضافة أشكال الدوناتس التي تحبينها إلى حقيبتك؟، يمكنك صنعها وإضافتها لتزيين حقيبة اليد الخاصة بكِ باستخدام بعض المواد الموجودة في المطبخ، وتصبح جاهزة للتعليق وليس للطعام.

[vod_video id=”RKmYfaFvT2a6EkwWGEa1g” autoplay=”0″]

5-ألعاب من الصلصال

هناك الكثير من الأفكار والألعاب التي يمكنك صنعها باستخدام عجينة الطين صلصال والصمغ، فهذا الخليط سيمنحك أشكال كثيرة ومميزة يمكن تعليقها على حقيبتك، دون البحث في المتاجر عن الشكل الذي ترغبين فيه.

[vod_video id=”lPwJZ1gqG4FUYi7pzXJV4w” autoplay=”0″]

6-القليل من الحركة

إذا أردتِ أن تكون حقيبتك أنيقة وتتحرك معك بأكثر من طريقة بإمكانك إضافة بعض الخيوط لها، وهى طريقة سهلة وبسيطة لتغيير مظهر الحقيبة إذا شعرت بالملل منها.

[vod_video id=”AYUkMlxlv23qanqX9vwdow” autoplay=”0″]

7-الإكسسوار القديم

الأمر ذاته يناسب الإكسسوار القديم لديك، حيث يمكنك تحويله إلى إكسسوار جديد لحقيبتك، فقط عليك جمع القطع في سلسلة مع بعضها البعض، وإضافة بعض الأشكال بالستان الناعم أو المخمل لمظهر راقي.

[vod_video id=”pRnTZY0EDYhAW9YF5SVA” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر