القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هل كنت سترى ابتسامة هؤلاء المشاهير جذابة قبل تجميل أسنانهم؟

عندما يطلق الفنانون صيحة من صيحات الموضة، فإن الجميع يقلدها، وحتى إذا كانت غير جميلة، وإحدى أغرب تلك “الموضات” الغريبة هي أسنان “آريانا غراندي” فعلى الرغم من أن أسنانه مبعثرة وليست متراصة التراص السليم إلا أنه يبدو أنها لاقت الكثير من الإعجاب، ويقول طبيب الأسنان التجميلي مارك هيوز إنه شهد في الآونة الأخيرة الطلب على ابتسامة “آريانا غراندي”، حيث ينسخ المعجبون أسنانها وأضراسها.

ولكن يبدو أنه ليس جميع الفنانين قد فطنوا إلى ترك جمالهم طبيعيا دون تدخل جراحي وأغرتهم ثرواتهم الكبيرة من أجل تجميل أسنانهم، على الرغم من تكاليف الأسعار الكبيرة، وفيما يلي نعرض لكم صور مشاهير عالميين قاموا بتغيير شكل ابتسامتهم، هل كنت ستراهم جذابين بدون هذه الإصلاحات؟

سيلين ديون:

الجميع يعرف عن المغنية الفرنسية الشهيرة والمعروفة بغنائها heart will go on بأنها صاحبة إطلالة جذابة وابتسامة ساحرة، ولكن هذا لم يكن دائمًا فأسنانها لم تكن منتظمة قبل أضواء الشهرة التي سلطت عليها خاصة بعد فيلم تايتانيك.

نويل غالاغر:

قد يقول البعض إن المغني والملحن وكاتب الأغاني البريطاني نويل غالاغر لم يقم بإصلاح أسنانه وأضراسه بسرعة كافية، ولكن في النهاية استطاع أن يحذف من عقول معجبيه صورة أسنانه غير البيضاء.

شيريل تويدي:

قد تعرف شيريل تويدي كإحدى فتيات فرقة غيرلز الآود Girls Aloud الشهيرة ولكنك بالتأكيد لم تكن تعرفها قبل هذا، حيث كانت أسنانها غير منتظمة وبها كثيراً من التعريجات.

إيما واتسون:

تبدو نجمة هاري بوتر ساحرة ببساطة بعد تخليها عن أسنانها الغائرة، خاصة مع دخولها لتصوير فيلم “الجميلة والوحش beauty and the beast” وقد أصبحت أحد أشهر الممثلات المعروفات بجمال ضحكتهن.

كريستيانو رونالدو:

انتقل لاعب كرة القدم البرتغالي والذي يعتبره البعض أسطورة عصره إلى ريال مدريد في عام 2009 ليصبح نجم الدوري الإسباني الأشهر ويحصد البطولات مع ناديه، وقد عرف بإعجاب البنات الدائم به، ولكن لا يعرف أحد إن كن سيعجبن به قبل أن يرين صور أسنانه قبل ذلك.

فيكتوريا بيكهام:

إذا كنت تعرف بوش سبايس Posh Spice، من خلال زواجها من قائد المنتخب الإنجليزي دايفيد بيكهام، فإنك بالتأكيد لم يسبق أن رأيت أسنانها قبل ذلك عندما كانت تبدأ مشواره الفني.

توم كروز:

بالطبع يعتبر توم كروز أحد أكثر الرجال جاذبية على الأرض ، وقد اشتهر كثيرًا بعد سلسلة أفلامه الشهيرة “المهمة المستحيلة” ولكن تاريخه الفني يسبق هذا بكثير، فإذا كنت تعرفه في أول أدواره الفنية فبالتأكيد كنت تعرف شكل أسنانه غير المنتظمة، فهل تعتقد أنه سوف يحوذ على تلك الشهرة بها؟

[more_vid id=”9bh93DtxiVrE9TsvydXoA” title=”تمساح يستحم بالصابون ولدية فرشة اسنان!” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر